شاهد بالفيديو..ابطال الجيش يغيّر مسار المعركة ويستعيد جميع المواقع في جبهة الكسارة

Tuesday 31 August 2021 1:15 pm
شاهد بالفيديو..ابطال الجيش يغيّر مسار المعركة ويستعيد جميع المواقع في جبهة الكسارة
----------

أكدت قوات الجيش الوطني، استعادة جميع المواقع العسكرية التي سيطرة عليها مليشيا الحوثي الإنقلابية في الساعات الماضية، بجبهة الكسارة بمديرية صرواح غربي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد لجانب من المعارك والتي يظهر فيها عدد من أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهة الكسارة غربي مأرب.

وأكد أبطال الجيش الوطني، استعادة جميع المواقع التي سيطرت عليها مليشيا الحوثي بعد شن أكبر هجوم على مواقع القوات الحكومية، مؤكدين أن مليشيا الحوثي تكبدت خسائر فادحة خلال المواجهات.

وفي وقت سابق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يخوضون معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ مساء أمس الأحد، على امتداد مسرح العمليات القتالية بجبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وأكد أن أكثر من 23 عنصراً من مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم بنيران أبطال الجيش إلى جانب عدد من الجرحى.. مؤكداً أن المعارك لا تزال مستمرة حتى الآن.

وأضاف أن مدفعية الجيش دمّرت ثلاث آليات تابعة للمليشيا، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية ثلاث عربات مدرعة ومصرع جميع من كانوا على متنها من عناصر المليشيا.

وفي جبهة رحبة جنوب مأرب، كسر أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل، اليوم الاثنين، هجوماً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وألحقوا بها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة بعد أن كسروا الهجوم شنّوا هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من دحر المليشيا الحوثية من عدّة مواقع وألحقوا بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مضيفاً أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة من قبضة المليشيا، كما ألقوا القبض على 11عنصرًا حوثيًا أثناء المعركة.

وبالتزامن، شنّت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفًا استهدف تحركات المليشيا الحوثية على امتداد الجبهة ودمّرت مرابض المدفعية المعادية. فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات حوثية في منطقة المشيريف كانت متوجهة إلى جبهة رحبة، وأسفرت الغارات عن تدمير آليات قتالية وأطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.