نجوم ريال مدريد يفجرون مفاجأة سعيدة لأنشيلوتي عبر منتخباتهم الوطنية

Monday 06 September 2021 3:45 pm
نجوم ريال مدريد يفجرون مفاجأة سعيدة لأنشيلوتي عبر منتخباتهم الوطنية
كافح نادي ريال مدريد الإسباني حتى النهاية للتعاقد مع كيليان مبابي لأنه إذا كان هناك شيء مفقود في خطط أنشيلوتي فهو هداف قوي بالهجوم. 
ويعتمد ريال مدريد كثيرًا على بنزيمة حيث كان النادي الملكي يتطلع للتعاقد مع مبابي لكي يكون هناك تنوع في الهدافين بالفريق ولا يتم الاعتماد على لاعب واحد فقط.
ومع ذلك ، فشل ريال مدريد فيما كان يصبو إليه في آخر أيام سوق الانتقالات ، وارتدى لاعبون مثل بيل ويوفيتش وفالفيردي أو هازارد زيهم وبدأوا في تسجيل الأهداف رغم أنهم فعلوا ذلك مع منتخبات بلادهم.
ويعد اللاعب الأكثر تميزًا هو بلا شك جاريث بيل الذي منح بلاده الفوز بنتيجة 3-2 ضد فريق بيلاروسيا وتكفل بنفسه بتسجيل ثلاثية فريقة. 
وقبل أيام ، شارك لوكا يوفيتش بهدف في المباراة الودية بين صربيا وقطر والتي انتهت بنتيجة 4-0 وفي مباراة الأحد ، سجل فيدي فالفيردي في فوز أوروغواي على بوليفيا وكذلك هازارد في بلجيكا الذي سجل بشباك جمهورية التشيك في مباراة الفوز بنتيجة 3-0.
وبهذه الطريقة ، وفي الأمتار النهائية من المباريات الدولية ، يكتسب مهاجمو الميرنغي الثقة في بلدانهم التي يمكن أن يحولوها ، لصالح أنشيلوتي ، إلى آلة تسجيل بمجرد وصولهم إلى فالديبيباس في الوقت الذي يحتاج المدرب الإيطالي إلى ذلك بالفعل.