كامافينغا ممثل ريال مدريد الوحيد في جائزة الفتى الذهبي.. وبيدري المرشح المفضل

Friday 17 September 2021 1:45 pm
كامافينغا ممثل ريال مدريد الوحيد في جائزة الفتى الذهبي.. وبيدري المرشح المفضل
----------
أفادت صحيفة ‘‘توتو سبورت‘‘ الإيطالية أن لاعب خط وسط برشلونة بيدري غونزاليس يظل المرشح المفضل لخلافة إيرلينغ هالاند الحائز على جائزة الفتى الذهبي لنسخة 2020.
جائزة الفتى الذهبي، هي جائزة سنوية تُمنح منذ عام 2003 من قبل صحيفة "توتو سبورت" لأفضل لاعب كرة قدم أوروبي أقل من 21 عامًا، وتستشهد الصحيفة الإيطالية ببيدري كونه المرشح الأول لنيل الجائزة التي تعادل الكرة الذهبية في الفئة بعد أدائه الرائع مع برشلونة، وكذلك مع منتخب إسبانيا في يورو 2020 وأولمبياد طوكيو وحصده الميدالية الفضية.
ويعد الفرنسي إدواردو كامافينغا لاعب ريال مدريد الجديد من بين 40 مرشحًا نهائيًا لجائزة "الفتة الذهبي" لأفضل لاعب تحت 21 عامًا، وهو لاعب ريال مدريد الوحيد المتبقي في القائمة، بعد استبعاد البرازيلي رودريغو غوس والإسباني ميغيل غوتيريز.
في 15 أكتوبر، سيتم التعرف على المتأهلين العشرين للتصفيات النهائية وسيتم الإعلان عن الفائز في 15 نوفمبر، مع كامافينغا (ريال مدريد)، أندير بارينتشيا (ريال سوسيداد)، يريمي بينو (فياريال)، إليكس موريبا (لايبزيغ) وبريان جيل (توتنهام)، جود بيلينغهام (بوروسيا دورتموند)، جمال موسيالا (بايرن ميونيخ)، إريك غارسيا (برشلونة).
يمكن للمشجعين التصويت لمفضلتهم المفضلة على موقع "توتو سبورت" على قائمة تم اختصارها من الستين إلى الأربعين هذا الخميس وستستمر في التقلص حتى تبقى عشرين فقط في أكتوبر.
وسيتم تحديد الفائز، كالعادة، بناءً على تصويت 40 صحفيًا من وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية الرئيسية.