والدة رونالدو تفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن مستوى نجله في كرة القدم

Thursday 23 September 2021 8:45 am
والدة رونالدو تفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن مستوى نجله في كرة القدم
----------
زعمت والدة كريستيانو رونالدو دولوريس أفيرو أن حفيدها أفضل من والده عندما كان في عمره لأنه كان لديه نجم مانشستر يونايتد كمعلم.
وتتوقع أفييرو أن يصل كريستيانو جونيور إلى نفس المستويات التي وصل إليها والده وهو في حاجة ماسة لأن يلعب اللاعب البالغ من العمر 11 عامًا مع سبورتينج لشبونة في المستقبل.
ومع تسجيله 678 هدفًا للأندية وتتويجه بخمس كرات ذهبية وعدد لا يحصى من الألقاب على مستوى الأندية والمستوى الدولي ، حقق رونالدو وفاز بكل ما هو موجود في كرة القدم ، ليصبح أعظم لاعب على الإطلاق.
وتتوقع أفيرو أن يسير حفيدها على خطى والده بينما تأمل أيضًا في أن يحقق حلمها في رؤية عائلتها تمثل سبورتنج مرة أخرى في حياتها.
وقالت أفيرو في بودكاست أدين دي لياو: ’’يجب أن يعود رونالدو إلى سبورتينغ  ، بالنسبة لي سيكون هنا، إنه يحب مشاهدة مباريات لشبونة لقد سبق وقلت له،"يا بني ، قبل أن أموت أريد أن أراك تعود إلى هنا’’.
وتابعت: ’’دعونا نرى ، لكن إذا لم يكن هو فسيكون جونيور! في سنه ، يلعب بشكل أفضل من رونالدو. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى كريستيانو مدرب ، لكنه اليوم هو معلم نجله’’.
ويعد جونيور هو الابن الأكبر لرونالدو وقد تدرب مع والده في مانشستر يونايتد بعد أن أمضى عامين في أكاديمية يوفنتوس.
وأثناء وجوده في تورينو ، سجل كريستيانو رونالدو جونيور بعض الأرقام الرائعة لفريق تحت 9 سنوات ، حيث سجل 56 هدفًا في 35 مباراة ، بينما قدم 26 تمريرة العام الماضي.
ومن الواعد أن نرى الشاب قد اكتسب قدرة والده على تسجيل الأهداف ، مع وجود الكثير من التوقعات على أكتاف الصبي الصغير.
وفي الماضي ، اتخذ رونالدو نهجًا أكثر تحفظًا تجاه مستقبل ابنه ، قائلاً إنه سيدعم أي شيء يريد القيام به ، قبل أن يعترف المهاجم البرتغالي بأنه سيحب رؤيته يصبح لاعب كرة قدم.
وقال رونالدو لشبكة دازن: ’’أحب أن يكون لاعب كرة قدم ، لأنه يشعر بشغف لهذه الرياضة،إنه منافس ويكره الخسارة’’.
وحتى هذا الموسم ، فاز رونالدو بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى ألقاب الدوري الإيطالي والليغا.
كما فاز ببطولة أوروبا ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال.