ريدناب يوجه رسالة هامة لسانتو قبل ديربي شمال لندن

Saturday 25 September 2021 6:30 pm
ريدناب يوجه رسالة هامة لسانتو قبل ديربي شمال لندن
----------
وصف هاري ريدناب دور مدرب توتنهام بأنه حلم في كرة القدم لكنه حث نونو إسبيريتو سانتو على حل مشاكل الفريق قبل مباراة ديربي شمال لندن مع آرسنال يوم الأحد.
ويستعد توتنهام لمواجهة آرسنال بديربي شمال لندن ولكن هناك شكوكًا يدور حول الفريق، حيث تعرض لهزيمة متتالية بنتيجة 3-0 أمام كريستال بالاس وتشيلسي مما أثار الجدل.
وقلل ريدناب الذي أشرف على تدريب توتنهام وقاده إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010 خلال أربع سنوات قضاها في وايت هارت لين من أهمية أي حديث عن أزمة الفريق في الوقت الحالي وادعى أن سانتو مدرب رائع.
قال ريدناب لصحيفة صن: ’’إن وظيفة توتنهام هي وظيفة رائعة أنا أحلم بها شخصيًا،  ملعب جديد ضخم ، ملعب تدريب رائع ونجوم في الفريق ، إنه لأمر رائع أن تكون مدربًا لهذا الفريق’’.
وتابع: ’’نونو رجل جيد ومدرب رائع يقدم كرة قدم مثيرة ، حرة التدفق ، هجومية ، ولكن عندما يتعرض فريقك للهزيمة فمن الطبيعي أن تظهر بعض الشقوق’’.
وبجانب الإصابات الأخيرة لأمثال ستيفن بيرجوين ولوكاس مورا ، أظهر توتنهام نونو أيضًا ضعفًا في الكرات الثابتة ، حيث استقبل هدفان في مباراة الديربي الساحقة أمام تشيلسي من مدافعي البلوز تياجو سيلفا وأنطونيو روديجر من الضربات الركنية.
وسجل توتنهام ثلاثة أهداف من ركلات ركنية في غضون أسبوع في فوزه بكأس كاراباو على وولفرهامبتون يوم الأربعاء ، حيث تألق ليندر ديندونكر وسجل هدف فريقه الأول بهذا المساء.
ويعتقد ريدناب أن فريق توتنهام أقوى من فريق آرسنال قبل مباراة ديربي يوم الأحد ، لكنه قلل من تكتيكات نونو الدفاعية في الآونة الأخيرة.
وأضاف ريدناب: ’’بالطبع سيعانون في الكرات الثابتة عندما يكون ديلي آلي يراقب لاعبين مثل تياجو سيلفا’’. 
وتابع: ’’ اعتقدت أنه كان من الغريب جدًا أن يجلس نونو وموظفوه في غرفته الخلفية في غرفة الملابس قبل مواجه البلوز وإجراء هذا الحديث’’.
ولقد حدد الكرات الثابتة على أنها نقطة ضعف في فريقه ، لكنه بعد ذلك وضع آلي في مواجهة سيلفا.
وقال: ’’في رأيي ، يعد دربي شمال لندن فرصة لتوتنهام لإظهار لماذا يجب أن يكون تحديًا لبلوغ المراكز الأولى’’. 
وتابع: ’’ذكر نونو مشاكل الإصابة ، ولكن بوجود هاري كين وسون هيونغ مين وألي في خط الهجوم ، يجب أن تعزز مكانك في تلك المراكز في دوري الأبطال’’.
وأضاف: ’’خط دفاع آرسنال سوف ينظر إليهم قبل مباراة الأحد ويتساءل كيف سيتعاملون معهم ، لأنه كان عملاً شاقًا لهم في بعض الأحيان هذا الموسم’’.
وأتم: ’’سيتعلق الكثير من ذلك بما إذا كان يمكن لآرسنال رفع مستوى أداءهم، لأنه لا شك في أن توتنهام لديه فريق أفضل بكثير’’.