رئيس توتنهام يتصدى لأحلام جماهيره بجلب تعاقدات كبيرة للفريق

Monday 27 September 2021 10:45 am
رئيس توتنهام يتصدى لأحلام جماهيره بجلب تعاقدات كبيرة للفريق
----------
تعاقد نادي توتنهام الإنجليزي مع خمسة لاعبين هذا الصيف حيث كان المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو يتطلع إلى بناء فريق يمكن أن يدفع باتجاه التأهل لدوري أبطال أوروبا. 
وفاز توتنهام في أول ثلاث مباريات له هذا الموسم ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.
لكنهم عانوا منذ فترة التوقف الدولي وسقطوا أمام كريستال بالاس في وقت سابق من هذا الشهر قبل أن يتعرضوا للهزيمة أمام تشيلسي في المرة الأخيرة.
ويواجه توتنهام آرسنال في ديربي شمال لندن مساء الأحد حيث يتطلع رجال نونو لوقف نزيف النقاط.
من المرجح أن يلعب كريستيان روميرو ، الذي انضم في الصيف في قلب دفاع توتنهام مرة أخرى بعد أن بدأ أول مباراة له في الدوري مع توتنهام ضد تشيلسي.
ومن المرجح أن يحتفظ إيمرسون رويال ، الذي انضم إلى توتنهام من برشلونة في الموعد النهائي للانتقالات ، بمكانه في مركز الظهير الأيمن رغم معاناته في أول مباراتين له مع النادي.
ولا شك أن بريان جيل سيضطر إلى الحصول على مكان بدكة البدلاء ، إلى جانب زميله الوافد الجديد بييرلويجي غوليني ، الذي تم إحضاره كبديل احتياطي للحارس هوغو لوريس.
وفي غضون ذلك ، لم يتواصل بابي مطر سار مع زملائه في توتنهام بعد ، حيث سيبقى في ميتز على سبيل الإعارة هذا الموسم على الرغم من الاتفاق بالفعل مع توتنهام.
وتوضح تلك التعاقدات أن توتنهام مستعد لإنفاق الأموال لإضافة المواهب إلى فريقه.
ولكن ، وفقًا لمهاجم ليفربول السابق ستان كوليمور ، فإن أفضل اللاعبين لا يريدون الانضمام إلى نادي شمال لندن والأمر يعود إلى رئيس النادي دانيال ليفي.
كتب كوليمور في صحيفة ديلي ميرور: ’’توتنهام في وضع أفضل من آرسنال لجذب اللاعبين كما هو الحال الآن’’.
وتابع: ’’لكن المشكلة تكمن في تصور ما إذا كان رئيسهم دانيال ليفي سينفق بالطريقة التي تتطلب بها الأمر لفعل ذلك’’.
وأضاف: ’’سأفكر ،" نعم ، أتخيل ذلك الملعب وملعب التدريب ، لكن هل سيحضر ثلاثة أو أربعة أو خمسة مثلي ، كما فعل تشيلسي قبل عامين عندما كانوا في منافسة على الأبطال وفي مفترق الطرق بالدوري وكذلكالدوري الأوروبي حيث يجد توتنهام نفسه الآن؟ ’’.
وأوضح: ’’لست متأكدًا من أن ليفي سيفعل ذلك وهذا من شأنه أن يبتعد عني’’.
وعانى توتنهام من موسم مخيب للآمال في المرة الأخيرة حيث احتل المركز السابع في الدوري بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الذي احتل المركز الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
وانتشرت التكهنات هذا الصيف بأن النادي سيخسر هاري كين الذي سينتقل إلى مانشستر سيتي ، لكن ليفي تمكن من التمسك بمهاجمه.
وفشل كين في تسجيل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وعانى توتنهام أمام المرمى ، حيث سجل ثلاث مرات فقط في أول خمس مباريات.
وإذا أراد النادي التنافس في المستويات العليا من الدرجة الأولى ، فسوف يحتاجون إلى التأكد من قدرته على جذب أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.