العرادة من على أنقاض منزله: ليرسل الحوثيون "زنبيلاً" لتصوير الحقيقة وأنا سأستضيفه وأؤمنه حتى يعود لصنعاء (فيديو)

Monday 27 September 2021 4:45 pm
العرادة من على أنقاض منزله: ليرسل الحوثيون "زنبيلاً" لتصوير الحقيقة وأنا سأستضيفه وأؤمنه حتى يعود لصنعاء (فيديو)
----------
سخر محافظ مأرب (شمال شرق اليمن)، اللواء سلطان العرادة، من استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لمنزله بصاروخين باليستيين، مؤكداً أن ذلك لن يثنيه عن الاستمرار في مواجهة الميليشيا.
واتهم وزير الاعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الارياني، الأحد، ميليشيا الحوثي بقصف منزل العرادة بصاروخين باليستيين، ومنازل مجاورة له، إضافة إلى مستشفى ومسجد ما خلف أضرارا مادية.

وقال العرادة في حديث من على أنقاض منزله المدمر "ظن الحوثيون انهم سيعكرون علينا أجواء ثورة 26 سبتمبر (..) ليعلم الحوثيون ومن ورائهم أن اسبتمبر سيظل متألقا في عروقنا وقلوبنا مهما كان ومهما حصلت من أحداث ولن يثنينا".

وتابع العرادة: "ما حصل لا استغربه كثيرا، معتبرا استهداف العوائل والنساء والاطفال في الاماكن الآهلة بالسكان يكشف جزء من تاريخهم المليء بالدمار وقتل كل من يخالفهم".

ودعا العرادة الحوثيين إرسال "زنبيلاً" (مصطلح محلي يطلق على الموالين للحوثيين) أو مندوباً أو للحضور إلى منزله ليرى الحقيقة وأنا أستضيفه وأؤمنه حتى يشاهد ويصور ويعود إلى صنعاء سالماً غانماً".

وأكد العرادة أن "كوخا من أكواخ عجائز اليمن أعتبره أعظم من منزلي المدمر".

وأشار العرادة إلى أن الاستهداف لن يكون الأول والأخير مادامت ميليشيا الحوثي في اليمن التي لا تؤمن إلا بالدمار وتحمل مشروعا خارجيا يحمل هوية أخرى تختلف جملة وتفصيلا عما عليه الثوابت اليمنية".

وخاطب العرادة الحوثيين ومن ورائهم قائلا: "يجب أن يعلموا أن المسألة أكبر من استهداف أشخاص أو مباني عبارة عن مجموعة أحجار تجمع من الجبال، القضية قضية هويه وتاريخ وهذا عهد  لأبناء اليمن بأنا لن نحكم إلا بثورة سبتمبر  ومبادئها وثوابت اليمن".