التجمعات السكانية والمنشات المدنية أهداف رئيسية لأسلحة الحوثيين..

Saturday 02 October 2021 12:00 am
التجمعات السكانية والمنشات المدنية أهداف رئيسية لأسلحة الحوثيين..
----------
صعدت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهدافها للمناطق الأهلة بالسكان في محافظة الحديدة وهو ما زاد من معاناة المواطنين .
ومازالت التجمعات السكانية والمنشات المدنية أهداف رئيسية لأسلحة الحوثيين في محافظة الحديدة منذ السيطرة عليها منذ ست سنوات .
ويخلف الاستهداف قتلى وجرحى في صفوف المدنيين لاسيما النساء والأطفال فضلا عن تهدم المنازل والخراب الذي طال ممتلكاتهم من ثروات حيوانية ومزارع وغيرها..
المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أوضح ان المليشيات أطلقت النار من أسلحتها الرشاشة المتوسطة صوب منازل المواطنين في كيلو 16 بكثافة إضافة إلى استهداف تجمعات سكانية في الأحياء الواقعة شرق مدينة الحديدة بأسلحة وبصورة متعمدة, وأكد في ذات السياق إن مليشيا الحوثي ارتكبت آلاف الخروقات والانتهاكات للهدنة الأممية منذ إعلان بدء سريانها في الثامن عشر من ديسمبر 2018 وذلك ضمن سعيها المتواصل لنسف عملية السلام في المحافظة .
أسلحة القنص والطيران المسير وزراعة الأرض بمختلف أنواع الألغام وتفخيخ البحر عدوان حوثي أحال جوا وبرا وبحرا المحافظة إلى مصدر الموت لا غيره وبات يتجرعه المدنيين بشكل يومي ولا أمل لديهم بإفراجه لمعاناتهم التي تتأزم يوما بعد آخر.