رونالدو يُساند صديقه المُقرب بعد وفاة زوجته!

Saturday 02 October 2021 8:30 pm
رونالدو يُساند صديقه المُقرب بعد وفاة زوجته!
حرص اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مساندة أحد أصدقائه المُقربين، جوزيه سيميدو، بسبب الوفاة المفاجئة لزوجته.
وتقول صحيفة "ذا صن" البريطانية إن نجم تشارلتون وشيفيلد وينزداي السابق فقد زوجته في الساعات الأولى من صباح الخميس بعد مضاعفات صحية ناجمة عن مرض في مستشفى كاري كابرال في العاصمة البرتغالية لشبونة.
في حين كان رونالدو صديقًا لجوزيه سيميدو منذ أن كانا سويًا في أكاديمية سبورتينغ لشبونة البرتغالي في شبابهما، وقضى هطلته معًا مؤخرًا في البحر المتوسط.
وأشارت الصحيفة الشهيرة إن رونالدو حرص على الاتصال بصديقه هاتفيًا من أجل تهدئته وتقديم دعمه له بعد فقدان زوجته.
بينما تلقى جوزيه، الذي يلعب في مركز خط الوسط بنادي فيتوريا البرتغالي حاليًا، الدعم الكامل من جماهير الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلق أحد الجماهير على صورة نشرها سيميدو سابقًا هذا العام رفقة زوجته، حيث كتب: "أفكر فيط، أرسل لك عناقًا كبيرًا".
ثم أضاف آخر: "كن قويًا جوزيه، آمل أن يتمكن أصدقاؤك وعائلتك من مساعدتك في هذه اللحظة الصعبة من حياتك".
وكان رونالدو قد حمى صديقه سيميدو من الطرد من أكاديمية لشبونة عندما حاول مدير الاكاديمية فعل ذلك حينها، ويبدو أن صاحب الـ34 عامًا يحمل هذا الجميل لصديقه حتى الآن.
وقال جوزيه: "أنا مدين لرونالدو بكل شيء. لولاه لطُردت من الأكاديمية وعدت إلى الحي الذي كبرت فيه. العديد من أصدقاء طفولتي مدمنين على المخدرات أو متواجدين في السجن".
ثم أضاف: "لا شيء يجعلني أعتقد أنني لم أكن لأتبع نفس المسار. أنا مدين بمسيرتي الرياضية وأولادي وحياتي الرائعة لكريستيانو".
بينما نشر نادي شيفيلد وينزداي بيانًا لمساندة جوزيه، جاء كالتالي: "الجميع في شيفيلد وينزداي يبعثون بأحر التعازي إلى جوزيه سيميدو بعد الوفاة المأساوية لزوجته، سورايا. عائلة وينزداي معك في هذا الوقت العصيب ، جوزيه".