بالصور: سلة الفتح السعودي تفوز على الشعب اليمني

Sunday 03 October 2021 8:15 pm
بالصور: سلة الفتح السعودي تفوز على الشعب اليمني
----------
حقق فريق كرة السلة بنادي الفتح السعودي الفوز على فريق شعب حضرموت اليمني بنتيجة (94-80)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري.

وتقام المباريات ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 33، والتي انطلقت من مدينة الإسكندرية في 29 سبتمبر/أيلول الماضي، وحتى التاسع من أكتوبر/تشرين أول الجاري.

تقدم الفتح في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة (28-12)، وفي الفترة الثانية تفوق بنتيجة (47-40)، وواصل تفوقه في الفترة الثالثة بنتيجة (69-63).

وبذلك يتأهل الفتح إلى دور الثمانية من البطولة، والتي تبدأ مبارياته من يوم الأربعاء المقبل على صالة برج العرب.

وشهدت المباراة إصابة قوية تعرض لها إياد محمد لاعب فريق حضرموت اليمني، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات، لإجراء أشعة.

يذكر أن الفتح المغربي يتواجد في المجموعة الثالثة مع كل من الأهلي المصري، وداد بوفاريك الجزائري وشعب حضرموت اليمني.

وأكد المقدوني بانشا ميلفيسكي المدير الفني للفتح السعودي، أنه غير راض عن أداء الفريق رغم الفوز.

وقال ميلفيسكي في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة: "بداية أهنئ اللاعبين على الفوز، لكني غير سعيد بأداء الفريق بشكلٍ عام، بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن بعد الربع الأول من الفترة الأولى بدأ كل لاعب يلعب لنفسه بعيداً عن المجموعة، أنا سعيد فقط للفوز ولكني حزين بسبب الأداء والطريقة التي لعبنا بها".

وأضاف: "اللاعبون أضاعوا الكثير من النقاط، ولكني لا ألوم عليهم، ولا أعتبر أنه إذا سجل اللاعب يصبح ملكاً، وإذا أضاع فيكون لا شيء، هذه ليست طريقتي".

وعن تطلعاته ورؤيته للبطولة، علق: "هذه البطولة ودية، أرى بعض الفرق تلقي بالضغط على اللاعبين، و بدون شك البطولة قوية والفرق على مستوى عالٍ والاحتكاك قوي ومفيد".