ديشامب: مبابي سعيد بوجوده هنا

Thursday 07 October 2021 9:30 am
ديشامب: مبابي سعيد بوجوده هنا
----------
تجنب ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا التعليق على التصريحات التي أدلى بها مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي عن مستقبله وطموحاته باللعب في ريال مدريد ووضعه في الديوك الفرنسية.
وأهدر مبابي ركلة ترجيح لفرنسا أمام سويسرا ليودع بطل العالم بطولة يورو 2020 من دور الـ16، وواجه على إثرها الكثير من الانتقادات اللاذعة والإساءات العنصرية.
وقال مبابي في مقابلة صحفية: ‘‘لطالما وضعت المنتخب الفرنسي فوق كل شيء وسأضعه فوق كل شيء، وسألعب دائما مع منتخب بلادي مجانًا. لكن قبل كل شيء، لم أرغب أبدا في خلق المشاكل‘‘.
وأضاف: ‘‘لكن جاءت اللحظة التي شعرت فيها أنني بدأت أتحول إلى مشكلة، وتلقيت رسالة مفادها أن المنتخب الوطني خسر بسبب غروري في اليورو، وأنني أردت الحصول على مساحة كبيرة، وبدوني ربما كنا سنفوز، الشيء الأهم هو المنتخب الفرنسي، إذا كان المنتخب أكثر سعادة بدوني، فأنا مستعد للمغادرة‘‘.
وعلق ديشامب على تصريحات مبابي، وقال: ‘‘لا أعرف ما قاله، لست مهتمًا، أهم شيء أنني رأيته وتناقشنا سويًا، الخطاب الذي لدي داخليًا مباشرة مع اللاعبين، هو الأهم‘‘.
وأضاف ديشامب: ‘‘كيليان سعيد بوجوده هنا، مثل جميع زملائه الذي ينتظر مباراة الغد، ما حدث في الماضي يظل في الماضي، المهم هو اليوم وغدًا‘‘.