تسريب خطير عن الفائز بالكرة الذهبية ٢٠٢١.. "نجم غير متوقع يخطف الجائزة من ميسي"

Wednesday 13 October 2021 5:30 am
تسريب خطير عن الفائز بالكرة الذهبية ٢٠٢١.. "نجم غير متوقع يخطف الجائزة من ميسي"
----------
يتواصل الحديث عن المرشح الأبرز للفوز بجائزه الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام ٢٠٢١، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية قائمة تضم 30 مرشحًا للفوز بها، من بينهم ليفاندوفيسكي، المتوج بها العام الماضي، وليونيل ميسي الفائز بها ٦ مرات، بالإضافة لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.
 
وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن مفاجأة متعلقة بتسريبات حول هوية الفائز بالكرة الذهبية هذا العام، وسط صراع ثلاثي على الجائزة الكبرى.
وأوضحت أن الصراع ينحصر بين الثلاثي ليونيل ميسي، وليفاندوفيسكي، وأخيرا كريم بنزيما، حيث أن الترتيب النهائي سيجعل أحد الأسماء المذكورة الفائز بالكرة الذهبية لعام ٢٠٢١, باعتبارهما الأكثر انجازات هذا العام.
وأشارت إلى أن المرشح الجديد للمنافسة على الجائزة كريم بنزيما بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي أول أمس الأحد، بينما كان ميسي المتوج بكوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، وليفاندوفيسكي الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي وبطل الدوري الألماني مع بايرن ميونخ المرشحان الأبرز.
وكان ليفاندوفيسكي قد توج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2020، حيث جمع ثلاثية تاريخية "أفضل لاعب في أوروبا، ذا بيست، الكرة الذهبية".
 
ومن المقرر الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية، يوم 29 من نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.