مانشستر سيتي يُحدد موعد بدء مفاوضات ضم هالاند

Wednesday 13 October 2021 5:00 pm
مانشستر سيتي يُحدد موعد بدء مفاوضات ضم هالاند
----------
حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي موعد بدء التفاوض من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب إيرلينغ هالاند مهاجم ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الفترة المُقبلة.
وتقول صحيفة "ذا تايمز" البريطانية إن إدراة النادي الأزرق السماوي تنوي التفاوض مع إدارة بوروسيا دورتموند وممثلي هالاند من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الدولي النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي 2021-22.
في حين سيكون هالاند المهاجم الأكثر طلبًا في الميركاتو الصيفي المُقبل من جانب كبار اندية أوروبا، حيث سيكون الشرط الجزائي في عقده بقيمة 75 مليون يورو فقط.
وينوي مانشستر سيتي بدء التفاوض مع مينو رايولا وكيل هالاند في الشتاء من أجل وضع أنفسهم في مقدمة الأندية الراغبة في الظفر بخدمات المهاجم المتميز صاحب الـ21 عامًا بنهاية الموسم.
بينما يُعد بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنز يائسًا بقوة من أجل الحصول على خدمات مهاجم رقم "9" صرحي لتعويض فشلهم في التعاقد مع الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في الصيف الماضي.
ولن يكون مانشستر سيتي هو الوحيد الراغب في التعاقد مع هالاند، لكنه سيواجه منافسة مبدئية من جاره وغريمه مانشستر يونايتد الذي ذُكر دائمًا كأكثر الوجهات المُحتملة للنجم النرويجي.
فيما ستكون أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن صفوف الراغبين في استقطاب هالاند خارج ملعب سيغنال إيدونا بارك في صيف 2022.
ويُقال إن هالاند يحلم بارتداء قميص ريال مدريد في المستقبل، حيث يُعد أحد أنواع الصفقات المُفضلة لفلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد وكذلك صفقة الغالاكتيكوس المُفضلة لبيريز رفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.