بعيدا عن الملاعب.. محرز كان على أعتاب التمثيل في فرنسا خلال العام الماضي

Thursday 14 October 2021 11:15 am
بعيدا عن الملاعب.. محرز كان على أعتاب التمثيل في فرنسا خلال العام الماضي
كشفت تقارير فرنسية أن الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كان قريبا من الدخول إلى عالم التمثيل والسينما، بعد أن اقترح عليه دور في السلسلة الفرنسية الشهيرة "فاليدي" في موسمها الثاني، والتي تحظى بشعبية جارفة في فرنسا لحديثها عن "الراب" الفرنسي.
محرز معروف بارتباطه بعلاقة وثيقة مع عدد كبير من نجوم الراب الفرنسي، كما أن نجم مانشستر سيتي من المعجبين بالسلسلة الفرنسية الشهيرة، التي تتحدث عن قصة شاب دخل عالم الراب بدعم من صديقيه في مرحلة الطفولة قبل أن يجد نفسه في مواجهة تبعات النجومية.
 
وقال مخرج السلسلة الفرنسية، فرانك جستومبيد، في تصريحات تلفزيونية، إنه اقترح دورا في سلسلته الشهيرة على محرز، وصرح: "لدينا أصدقاء مشتركون. خلال فترة الحجر الصحي بداية عام 2020 اتصل بي محرز وقال لي إن السلسلة أعجبته كثيرا"، مضيفا: "فقلت له، مادام أنها أعجبتك، فيمكننا أن نقوم بعمل مشترك معا".
وتابع: "كان من المفروض أن يمثل محرز دورا في الموسم الثاني من السلسلة، لكنه يلعب مع السيتي ولا يمكننا التنقل هناك للتصوير"، قبل أن يضيف: "لقد احتفظنا بأمل مشاركته لآخر لحظة، لكن في النهاية لم نتمكن من تجسيد ذلك"، مرجعا سبب ذلك إلى البرنامج "المضغوط" للدولي الجزائري،
وصرح: "التحضيرات والتصوير مرتبطة بأوقات معينة ورزنامة محددة، وفي كثير من الأحيان إرادة ورغبة الأشخاص لا تكفي".