فيليكس ورقة ليفربول من أجل الضغط على محمد صلاح

Thursday 14 October 2021 11:45 am
فيليكس ورقة ليفربول من أجل الضغط على محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، الأربعاء، إن نادى ليفربول الإنجليزى لن يسمح بأى انتقال لمهاجمه الدولى المصرى محمد صلاح إلى أى فريق آخر.
ونشرت صحيفة "إكسبريس" تقريرا، قالت فيه إن إدارة ليفربول تحاول إقناع محمد صلاح بالبقاء ورفض إى إغراءات من أندية أخرى، باستغلال ورقة جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد.
 
وبحسب إكسبريس، فإن ليفربول يسعى لضم فيليكس المرتبط بعقد مع الروخوبلانكوس حتى 2026 فى رسالة للمصرى محمد صلاح على قدرة النادى على ضم أفضل اللاعبين.
وتزامنا مع مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح التى بدأت منذ عدة أشهر لتمديد عقده، إلا أن الأمور لم تكتمل بسبب المطالب المالية للاعب.
وبحسب الصحيفة تبلغ القيمة السوقية للبرتغالى جواو فيليكس فى الوقت الحالى 68 مليون جنيه إسترليني.
وتواجد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى التشكيل الأعلى قيمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم الحالى 2021 – 2022، والتى تصل قيمتها إلى 955 مليون يورو.
 
وكشف موقع "ترانسفير ماركت" عن التشكيل الأعلى قيمة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالي، والذى يقوده النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، وتصل القيمة السوقية للفرعون المصرى حاليا إلى 100 مليون يورو.
ويعد فريق الريدز الأكثر تمثيلا فى التشكيل الأعلى قيمة فى البريميرليج، بتواجد 4 لاعبين ثم مانشستر سيتى بحضور 3 لاعبين، ويعد هارى كين أعلى اللاعبين قيمة بـ 120 مليون يورو.
ويعيش النجم المصرى محمد صلاح حالة كبيرة من التألق مع بداية الموسم الحالي، من خلال تسجيله 9 أهداف بجانب 3 أسيست خلال 9 مباريات فى مختلف المسابقات.