هل تخيلتم كم تبلغ حجم ثروة محمد صلاح ؟ والمفاجئة في ترتيبه في قائمة الأغنياء |ستنذهل عند معرفتك ..شاهد

Thursday 14 October 2021 6:45 pm
هل تخيلتم كم تبلغ حجم ثروة محمد صلاح ؟ والمفاجئة في ترتيبه في قائمة الأغنياء |ستنذهل عند معرفتك ..شاهد
كشفت صحيفة فوربس الأمريكية عن حجم العائدات المالية التي يتلقاها  محمد صلاح  نجم ومنتخب مصر، سواء من خلال مهنته الأساسية كلاعب كرة قدم أو من خلال ترويجه لبعض المنتجات على غرار شركات المياه الغازية وشركات الاتصالات بالإضافة إلى بعض الماركات والملابس الشهيرة بجانب بعض الأنشطة التجارية الأخرى.
 
وبحسب الصحيفة، فإن محمد صلاح يقع في المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين دخلًا على مستوى العالم، حيث يحصل صلاح على راتب سنوي يصل لنحو 25 مليون دولار من ليفربول، بجانب 16 مليون دولار يحصل عيها من خلال الإعلانات وبعض العائدات التجارية الأخرى، إي إن الدولي المصري يتحصل في النهاية على 41 مليون دولار أي نحو 640 مليون جنيه مصري خلال العام الواحد. ووفقًا لصحيفة فوربس، فإن قائمة الأغنياء يتربع عليها الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” والذي يجمع أكثر من 125 مليون دولار في الموسم الواحد، وهذا بواقع أكثر من 70 مليون كراتب سنوي بالإضافة إلى نحو 55 مليون يحصل عليها نجم   من خلال العوائد التجارية والإعلانات.
وقد جاء ترتيب قائمة اللاعبين الأكثر دخلًا على مستوى العالم في الوقت الحالي بحسب التقرير الذي نشرته مجلة فوربس على هذا النحو التالي: البرتغالي كريستيانو رونالدو: 125 مليون دولار الأرجنتيني ليونيل  ميسي : 110 مليون دولار. البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان: 95 مليون. الفرنسي كليان مبابي: 43 مليون دولار. المصري محمد صلاح: 41 مليون دولار. البولندي روبرت ليفاندوفسكي: 35 مليون دولار.