ردة فعل نارية من سولشاير تجاه حديث كاراغر المحرج له

Thursday 14 October 2021 10:45 pm
ردة فعل نارية من سولشاير تجاه حديث كاراغر المحرج له
أبدى أولي غونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد غضبه من انتقادات جيمي كاراغر له عندما قال زملائه النقاد كانوا يدعمون أداء الشياطين الحمر الأخير فقط لأن النرويجي كان صديقًا لهم.
وانتقد أسطورة ليفربول جيمي كاراغر زملائه في سكاي سبورتس غاري نيفيل وروي كين لتقديمهم أعذار لمانشستر يونايتد مرارًا وتكرارًا ، مع عدم رضا أولي جونار سولشاير عن بعض تعليقات مدافع الريدز السابق.
وأنفق الشياطين الحمر ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني على ضم نجومًا أمثال جادون سانشو ورفائيل فاران وكريستيانو رونالدو لكن ما زال مستوى الفريق غير ثابت ونتائجه متراجعة.
وأدت النتائج السيئة الأخيرة إلى تزايد الضغط على مدرب يونايتد ، لكن كاراغر يعتقد أن نيفيل وكين لا يزالان ضعيفين للغاية مع زميلهما السابق في الفريق.
وعندما سئل عما أزعجه مؤخرًا ، لم يتراجع قلب الدفاع السابق عن توجيه النقد إلى قادة يونايتد السابقين.
وقال كاراغر متحدثًا على قناة توني بيلو هو بودكاست: ’’يجب أن يكون الأمر متعلقًا بكرة القدم، ويجب أن يكون شيئًا يتعلق بنيفيل’’.
وتابع: ’"كتبت عمودًا في إحدى الصحف حول ذلك  كنت مع غاري نيفيل قبل أيام قليلة وقمنا بإجراء محادثة على يوتيوب حول الموسم مع روي كين’’.
وأضاف: ’"قام الاثنان بتقديم الأعذار لأولي لأنهم لعبوا معه وهو رفيقهم’’.
وأكمل: ’"كانوا يقولون ، لا يمكنهم الفوز بالدوري ، ما زالوا يفتقرون إلى هذا ، ما زالوا يفتقرون إلى ذلك ، الجليزر لا يضعون ما يكفي من المال ، يجب أن يذهبوا إلى هاري كين’’.
وأوضح: ’"أنا جالس هناك أفكر ، لقد تعاقد مع لاعب فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات ، لقد أنفقت للتو 75 مليونًا على جناح’’.
وتابع: ’"لقد أنهيت الموسم الثاني في الموسم الماضي ، ولم تخسر أي مباراة خارج أرضك طوال الموسم، والأمر يبدو بأن هناك خطوة واحدة يجب الذهاب إليها’’.
ومضى كاراغر ليضيف أنه كان منزعجًا جدًا من المستوى الأخير السيئ لمانشستر يونايتد لدرجة أنه كتب عمودًا عليه ، والذي انتهى به الأمر بإهانة مدرب الشياطين الحمر.
وقال: ’"بصراحة ، لقد جرحني كثيرًا. ذهبت ، "هذا كل شيء. أنا أكتب عمودي في الجريدة’’.
وتابع: ’"أولي لم يكن سعيدًا جدًا بالعمود ، لكنني قلت للتو أن الوقت قد حان لتتوقف الأعذار في مانشستر يونايتد ، لقد سئمت منه’’.
وأتم: ’’لديه الأعذار دائمًا مثل ما زالوا يفتقرون إلى هذا ، يفتقرون إلى ذلك ، كل لاعب يحصل على 50 مليون جنيه إسترليني! تمر عبر الفريق بأكمله ، إنه أمر لا يصدق!’’.