برونو فيرنانديز يصيب لينجارد بالذهول لهذا السبب

Thursday 14 October 2021 11:00 pm
برونو فيرنانديز يصيب لينجارد بالذهول لهذا السبب
يعترف جيسي لينجارد أنه أصيب بالذهول من قبل برونو فرنانديز الذي وصفه بأنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإعارة الرائعة التي قضاها في وست هام.
وقضى لاعب وسط مانشستر يونايتد النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة بقميص الهامرز حيث سجل تسعة أهداف في 16 مباراة بالدوري.
وخلال ذلك الوقت ، حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وجائزة هدف الشهر في أبريل.
وكشف لينجارد الآن عن الدعم الذي حصل عليه من زميله فرنانديز بينما كان يحاول العودة إلى أفضل ما لديه بعيدًا عن أولد ترافورد يعني كل شيء.
وقال لينجارد في تصريحات صحافية: ’’أشار برونو فرنانديز إلي على أنني أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "في مقابلة مع يونايتد!! يمكنك أن تصدق ذلك؟!؟ هذا قادم من برونو!’’.
وتابع: ’"لدي الكثير من الحب لبرونو. كان يرسل لي رسائل دعم طوال فترة الإعارة. الحصول على هذا الاعتراف من شخص في مستواه كان مذهلاً’’.
وبعد الفترة التي قضاها في شرق لندن ، كان هناك الكثير من الحديث الصيف الماضي حول رغبة المطارق في ضمه بصورة نهائية.
ومع ذلك ، كان أولي جونار سولشاير مصممًا على الاحتفاظ به واستخدامه في خططه هذا الموسم ، وقد سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هدفين بالفعل.
وسارع لينجارد إلى أن ينسب الفضل في إحيائه إلى يونايتد مع الأشياء التي تعلمها والفرص التي أتيحت له في وست هام.
وقال: ’"عندما عدت إلى يونايتد ، شعرت وكأنني شخص مختلف. أنا أكثر نضجًا وأكثر ثقة’’. 
وأضاف: ’"انا اتحمل المزيد من المسؤولية"’.
وتابع: ’"لكي نكون منصفين ، يجب أن أنسب الفضل لديفيد مويس ولاعبي وست هام في ذلك’’.
وأتم: "لقد كنت متحمسًا للغاية بشأن هذا الموسم. قد يبدو من المضحك أن أقول عندما كنت في النادي طوال حياتك ، لكنني أردت حقًا أن أظهر للناس ما يمكنني فعله ، هل تعرف ما أعنيه؟’’.