نجم هولندا السابق يطالب المنبوذ بإطلاق اسم سولشاير على طفله المنتظر

Saturday 06 November 2021 10:00 am
نجم هولندا السابق يطالب المنبوذ بإطلاق اسم سولشاير على طفله المنتظر
----------
أجرى الدولي الهولندي الدولي السابق آندي فان دير مايد نظرة خاطفة على لاعب وسط مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك بعد أن كشف أنه وشريكته إستيل ينتظران طفلهما الأول.
ومنذ وصوله إلى أولد ترافورد في عام 2020 ، فشل لاعب الوسط المركزي في إحداث تأثير في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعلى الرغم من دفع 35 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 24 عامًا ، إلا أن يونايتد بدا مترددًا في تقديم فرص الفريق الأول لفان دي بيك ، حيث لعب ست دقائق فقط في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم.
وعلى الرغم من أن لاعب أياكس السابق لن يكون سعيدًا بالطريقة التي تسير بها مسيرته مؤخرًا ، إلا أنه يبدو منتشيًا للكشف عن أنه يتوقع أن يكون أبًا.
ولكن حتى في لحظة الفرح ، استغل جناح إيفرتون السابق فان دير ميدي الفرصة لتذكير اللاعب رقم 34 بحياته على أرض الملعب.
وفي قسم التعليقات في منشور على إنستغرام أعلن فان دي بيك بأنه ينتظر طفله الأول و كتب فان دير مايد: "تهانينا ، هل سيكون الاسم أولي جونار ؟" جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري ضاحك وقلب حب أحمر.
وسخر التعليق من كيف أن مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير يعرقل إلى حد ما مسيرة فان دي بيك وسيكون هناك حتمًا الكثير من العاطفة بين الزوجين.
وبعد أن غادر فريق أياكس حيث كان محبوبًا من قبل الجماهير وأحد أهم لاعبيهم في مشروع مثير ، من المفهوم أن فان دي بيك سيشعر بالإحباط بسبب افتقاره للفرص.
وتحدث سولشاير عن الموقف مع لاعب خط الوسط الشهر الماضي ، وقال: "عندما ترى فريقنا ، فأنت تعلم أن لدينا لاعبين جيدين. أتمنى لدوني أن يحصل على فرصه ثم يستغلها’’.
وتابع: "الآن لم أكن بحاجة إليه ، لكنني أعلم أنه يمكنني دائمًا الاعتماد عليه’’.
وأضاف: "لا يزال يحاول جاهدًا ، لكن الأمر صعب عليه. أتفهم ذلك. إنه محبط ، لكنه يعمل بجد كل يوم ويفعل ذلك بابتسامة كبيرة."
ويبقى أن نرى ما إذا كان سولشاير يمنح الهولندي فرصة ضد مانشستر سيتي بعد ظهر يوم السبت في مباراة حاسمة لأسباب عديدة مختلفة.
ويكافح سولشاير حاليًا للاحتفاظ بوظيفته في أولد ترافورد ويتعين عليه تكييف فريقه لمحاولة الحصول على نتائج ولكن أيضًا مع مشاكل الإصابة قد يلجأ للهولندي المنبوذ فيه لإنقاذ فريقه.