نيوكاسل يونايتد يُكثف المفاوضات لضم ديمبلي

Saturday 27 November 2021 9:15 pm
نيوكاسل يونايتد يُكثف المفاوضات لضم ديمبلي
----------
لايزال نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن رفض الفرنسي التجديد داخل ملعب الكامب نو .
رفض الفرنسي التجديد داخل ملعب الكامب نو مؤخراً، بسبب رغبته في زيادة راتبه وهو ما أكده مويس سيسوكو وكيل اللاعب مؤخرًا لإدارة برشلونة أثناء المفاوضات .
ومن جهته يسعي نيوكاسل يونايتد إلى استغلال تعثر مفاوضات الفرنسي مع إدارة برشلونة من أجل تقديم عرض قوي إلى إدارة النادي الكتالوني في يناير للحصول على خدماته، خاصه في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق الإسباني على مستوي الاقتصاد .
يبحث نيوكاسل يونايتد عن افضل العناصر المتاحة خلال السوق الشتوي من أجل إنقاذ الفريق من شبح الهبوط بعد أن حقق ستة نقاط فقط خلال ثلاثة عشر لقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الآن، ولم يُحقق أي فوز، ليكون الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبري دون انتصارات .
عاني ديمبلي مؤخراً رفقة برشلونة من عديد الإصابات ساهمت بشكل كبير في تراجع مستواه الفني، على الرغم من وصوله إلى ملعب الكامب نو في صيف 2017، قادماً من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 135 مليون يورو .
ينتهي تعاقد ديمبلي مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري ولديه 49 دقيقة فقط حتي الآن مقسمة على مبارتين .