تحول مفاجئ يقرب بوكيتينو من تدريب مانشستر يونايتد

Sunday 28 November 2021 6:15 pm
تحول مفاجئ يقرب بوكيتينو من تدريب مانشستر يونايتد
----------
أجرى نادي باريس سان جيرمان منعطفًا جديدًا وسيفكر الآن في إطلاق سراح ماوريسيو بوكيتينو حتى يتمكن من الانضمام إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل ، وفقًا للتقارير.
وجعل الشياطين الحمر بوكيتينو هدفهم الأول لخلافة أولي جونار سولشاير على المدى الطويل بعد إقالة النرويجي يوم الأحد الماضي.
ومن المقرر أن ينضم رالف رانجنيك ، مدرب لايبزيغ السابق ، على أساس مؤقت ، مما يعني أن يونايتد سيحتاج إلى تعيين مدرب دائم الصيف المقبل.
لكن آمالهم في الحصول على خدمات بوكيتينو تعرضت لضربة كبيرة في وقت سابق من هذا الأسبوع حيث أصر المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو على أن المدرب الأرجنتيني لن يذهب إلى أي مكان.
ويرتبط مدرب توتنهام هوتسبير السابق بعقد في بارك دي برانس حتى عام 2023 بعد أن انضم للنادي في يناير من هذا العام.
وصرح ليوناردو لوكالة فرانس برس يوم الجمعة بأن النادي لا يفكر في إقالة بوكيتينو ولم يطلب المدرب الأرجنتيني أيضًا الرحيل.
وحدد يونايتد لاحقًا مدرب أياكس إريك تن هاغ كهدف بديل للتعيين الصيف المقبل ، عندما من المتوقع أن يترك رانجنيك المنصب ويتولى دورًا استشاريًا في أولد ترافورد.
ومع ذلك ، قد يتأخرون عن خططهم لجلب الهولندي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قام باريس سان جيرمان بتغيير خطته بشكل جذري فيما يتعلق بمستقبل بوكيتينو في العاصمة الفرنسية.
وأكدت شبكة غول أن باريس سان جيرمان منفتح علي على التفاوض بشأن إطلاق سراح بوكيتينو في نهاية الموسم.
ومع ذلك ، يقال إن النادي ليس لديه نية للسماح لمدربه بالمغادرة قبل تلك النقطة.
ويضيف التقرير أن يونايتد وباريس سان جيرمان تحدثا عبر وسطاء في وقت سابق من هذا الأسبوع ، على الرغم من أنهم لم يجروا اتصالات رسمية بعد ولم يتم تقديم أي عروض.
ويُعتقد أن بوكيتينو سيرحب بفرصة العودة إلى إنجلترا ، حيث تستمر عائلته في العيش في لندن أثناء إقامته في أحد فنادق باريس.
وفاز المدرب البالغ من العمر 49 عامًا باللقب الأول في مسيرته الإدارية حيث قاد النادي للتتويج بكأس فرنسا ، لكن هناك شكوك باقية حول مدى محتواه عبر القناة.
ولا يزال بوكيتينو مخلصًا للنادي بشكل علني ورد على روابطه مع يونايتد بقوله للصحفيين: "أنا سعيد جدًا في باريس سان جيرمان. أنا معتاد على الشائعات وهي علامة جيدة ، وهذا يعني أننا نقوم بعمل جيد".
ومع ذلك ، فإن هذا التحديث الأخير سيكون بمثابة دفعة لليونايتد ، حتى لو كانوا سيضطرون إلى دفع تعويضات ضخمة للحصول على بوكيتينو الصيف المقبل.