عاجل | كاريك يرحل عن مانشستر يونايتد

Friday 03 December 2021 5:15 pm
عاجل | كاريك يرحل عن مانشستر يونايتد
----------
استقال مايكل كاريك من منصبه كمدرب للفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد بعد نهاية فترة عمله كمدرب مؤقت، خلفًا للمدرب النرويجي أولي سولشاير .
قاد كاريك الشياطين الحمر خلال ثلاثة مباريات، حيث قاد مانشستر يونايتد للفوز على فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وتعادل أمام تشيلسي، وحقق فوزاً مُثيرًا أمام آرسنال الليلة .
ومن المنتظر أن يتولي رالف رانجنيك مهمة تدريب مانشستر ف حتي نهاية الموسم الجاري، قبل أن يتم مسؤولية الاستشارة الفنية لمدة عامين .
وقال كاريك عقب الفوز على آرسنال : "وقتي في هذا النادي الرائع سيظل دائمًا أفضل سنوات مسيرتي، عندما وقّعت لأول مرة منذ أكثر من 15 عامًا ، لم أكن أتخيل مطلقًا الفوز بالعديد من الألقاب ، ولن أنسى بالتأكيد الذكريات الرائعة كلاعب وكعضو في الفريق التدريبي " .
واضاف "مع ذلك ، بعد الكثير من التفكير والمداولات ، قررت أن هذا هو الوقت المناسب لي لمغادرة النادي " .
واستمر "أريد أن أسجل شكري لجميع اللاعبين وأن أشير بشكل خاص إلى طاقم العمل في الغرف الخلفية ، فقد كان العمل لساعات طويلة مع مثل هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص متعة حقيقية وقد كونت بعض الصداقات طويلة الأمد " .
واختتم "أنا ، وسأظل دائمًا ، من مشجعي مانشستر يونايتد وسأحضر أكبر عدد ممكن من المباريات، أود أن أتمنى لرالف والجهاز واللاعبين والمشجعين كل التوفيق في المستقبل وأنا أتطلع إلى أن أكون في المدرجات ودعم الأولاد كمشجع ".