استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، أعضاء بعثة منتخب الناشئين المتوج بكأس اتحاد غرب آسيا.
 
وهنأ الرئيس اليمني أعضاء بعثة المنتخب بهذا اللقب، مؤكدا أن "ما حققه المنتخب الصغير يعد إنجازا هو الأول في تاريخ الرياضة اليمنية".
 
وأشار إلى أن هذا الإنجاز رسم البهجة على وجوه البسطاء في اليمن... الذين وحدتهم الرياضة، وخرجوا في مختلف المحافظات إلى الشوارع والساحات للتعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز.

وأشاد بالأداء المشرف الذي قدمة منتخب الناشئين اليمني في البطولة التي استضافتها السعودية.

كما أثنى على دور وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم والجهازين الفني والإداري في إعداد وتجهيز المنتخب، موجها الحكومة بالاهتمام به ورعايته لتحقيق المزيد من الانتصارات.
 
وحث الرئيس هادي لاعبي المنتخب على مواصلة العمل واكتساب الخبرات من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الرياضي، لرفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

كما كرم الرئيس منتخب الناشئين بمبلغ عيني لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في المنافسة، مثمنا مؤازرة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج للمنتخب ووقوفهم إلى جانبه.
 
بدوره، عبر أعضاء بعثة المنتخب اليمني للناشئين عن سرورهم بحفاوة الاستقبال وحرص فخامة الرئيس على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن ورايتها في مختلف المحافل الكروية.

وثمن وزير الشباب والرياضة نايف البكري دعم الرئيس الدائم للرياضة اليمنية في مختلف المناسبات والظروف، وأهدى له وللشعب اليمني هذا الإنجاز.
 
وحضر التكريم مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الله العليمي، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي.