مفاجأة| بن نافل "يهز" الهلال.. إقالة جارديم والتعاقد مع هذا المدرب !

Friday 17 December 2021 4:15 pm
مفاجأة| بن نافل "يهز" الهلال.. إقالة جارديم والتعاقد مع هذا المدرب !
----------
لا صوت يعلو داخل نادي الهلال حاليًا، إلا على مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الهزيمة من النصر، في ديربي الرياض الناري.
والهلال سقط أمام النصر، بهدفين مقابل لا شيء، عصر أمس الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
 
وطالبت الجماهير الهلال، بـ"طرد" المدرب البرتغالي، بعد الهزيمة من النصر؛ بسبب سوء الأداء والنتائج، على المستوى المحلي، بالرغم من قيادته الفريق، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.
* تغريدات مثيرة..
وفي هذا السياق، أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بـ"سلسلة تغريدات" مثيرة للجدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مستقبل جارديم.
وألمح المريسل، إلى استقرار إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على إقالة جارديم، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد انقلاب النجوم الكبار عليه.
وقال الإعلامي الرياضي: "اللاعبون المؤثرون، ما كانوا مقتنعين بعمل المدرب، لكن كانوا يأجلون إبداء استيائهم حتى نهاية الحلم الجديد، والآن.. بدأت أصواتهم تتعالى، بعدم ملائمة هذا الأسلوب، مع طريقة لعبهم".
وعن خليفة جارديم في الهلال، علق عبدالعزيز المريسل؛ قائلًا: "يريدون ذلك المشخبطاتي، الذي لديه حلم كبير يريد تحقيقه".
 
- إذًا.. ماذا يقصد المريسل بـ"تغريدته" عن خليفة جارديم؟!
كلمة "المشخبطاتي"، أكبر دليل عن أن المقصود هو البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي بنفيكا، والذي قرر الرحيل عن الفريق، خلال الأيام القادمة.
والأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال الأسبق، وصف خيسوس بـ"المشخبطاتي"، عندما أعلن عن إقالته من الفريق؛ حيث قال: "أنه يكتب على الحائط".
وخيسوس تولى تدريب الهلال، في يوليو من عام 2018، حيث قاد الفريق، للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، قبل أن يدخل في خلافات مع بن فيصل، لتتم إقالته على إثرها.
وخلال فترة تواجده مع الهلال، قاد المدير الفني البرتغالي، الفريق الأول لكرة القدم، في 20 مباراة رسمية، حقق خلالها 15 انتصارًا، مقابل 4 تعادلات، وهزيمة وحيدة فقط.
وبعد الرحيل عن الهلال، انتقل خورخي خيسوس، إلبى فلامنجو البرازيلي، الذي حقق معه 5 ألقاب، ثم بنفيكا الذي قاده للتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب العملاق الإسباني برشلونة.