يذهب ريعها لمرضى السرطان ..

الجمعة : الأحقاف واليرموك على نهائي كأس بوعسكر وكأس ذكرى تأسيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان

Monday 27 December 2021 12:28 pm
الجمعة : الأحقاف واليرموك على نهائي كأس بوعسكر وكأس ذكرى تأسيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان
يمني سبورت
----------

الجمعة .. الأحقاف واليرموك على نهائي كأس بوعسكر وكأس ذكرى تأسيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان

▪️المباراة يذهب ريعها لمرضى السرطان .. وإذاعة سلامتك FM تنقلها مباشرة على الهواء

المكلا/ 16 ديسمبر 

يحتضن ملعب تمارين نادي التضامن الرياضي  ب 40 شقة بالمكلا، يوم الجمعة القادم 31 ديسمبر الجاري، المباراة النهائية لدوري فقيد الرياضة بحضرموت الحكم المعروف سالم صالح بوعسكر في نسخته الثالثة.

وتجمع المباراة فريقا الأحقاف الذي فاز الجمعة على فريق أهلي الحصن بركلات الترجيح، واليرموك الذي تجاوز الخميس فريق وحدة الكود بركلات الترجيح، ويقام الدوري برعاية الكلدي للتجارة وكيل تونة الغويزي والخيصة.

ومن المقرر أن تحضر قيادات العمل الرياضي والإجتماعي والخيري هذه المباراة، التي تأتي نتاجًا لثلاثة أشهر من التنافس الكروي بمشاركة 56 فريقًا من مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير.

وسيحصل الفائز في هذه المباراة على كأسين، كأس النسخة الثالثة للبطولة، مقدّم من لجنة الدوري، وكأس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" مقدّم من المؤسسة بمناسبة الذكرى ال 12 لتأسيسها وإشهارها، فيما سيحصل الوصيف على كأس وصيف الدوري، وكأس لهداف الدوري، ومثله لأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل لاعب ناشئ.

وسيذهب ريع هذه المباراة لصالح مرضى السرطان، وسيتم تقديم تذاكر دخول بقيمة 100 ريال دعمًا لمرضى السرطان.

وستنقل إذاعة سلامتك FM التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، مباشرة على الهواء مجريات المباراة منذ الساعة الثالثة عصرًا عبر أثيرها الإذاعي، وعبر صفحتها على الفيس بوك.

وكانت لجنة الدوري قد خصصت ريع مباراة النسخة الثانية من البطولة لصالح الأيتام.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، نظرًا لشعبية الفريقين ونجاح الدوري، ومساهمة في دعم مرضى السرطان (شفاهم الله).