اتحاد سيئون يتصدر وشباب القطن يلاحقه في اختتام الجولة الثالثة لبطولة بتروماكس لكرة الطائرة بحضرموت

Friday 14 January 2022 8:01 pm
اتحاد سيئون يتصدر وشباب القطن يلاحقه في اختتام الجولة الثالثة لبطولة بتروماكس لكرة الطائرة بحضرموت
يمني سبورت
 
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : - 
 
واصل اتحاد سيئون تصدره لبطولة بتروماكس لكرة الطائرة لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها فرع اتحاد كرة الطائرة بحضرموت الوادي والصحراء وبرعاية وزير الشباب والرياضية نائف البكري ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وذلك بعد فوزه على وحدة تريم بثلاثة أشواط دون مقابل على صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون ..
 
اتحاد سيئون استطاع من مداوة جراحة بعد الخسارة في الجولة الثانية من سيئون بفوز سهل على وحدة تريم بثلاثة اشواط جأت على النحو التالي ( 25 ) مقابل (17) و (25) مقابل (19) و (25) مقابل (15) ليرفع الاتحاد بسيئون رصيدة إلى 7 نقاط وحصل لاعب اتحاد سيئون عاطف مرسال على أفضل لاعب في المباراة وجائزة مقدمة شركة بتروماكس التجارية ..
 
في ختام الجولة الثانية وصل شباب القطن أبرز المرشحين للبطولة ملاحقته للمتصدر بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي هذه المرة على اتفاق الحوطة بثلاثة أشواط دون مقابل على صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون جأت على النحو التالي  " 25" مقابل " 16" و "25" مقابل " 8 " و "29" مقابل " 27" ليرفع القطن رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتالين في يظل الاتفاق بدون رصيد ..
وحصل لاعب شباب القطن المحترف السوداني تامر محمد على افضل لاعب في المباراة وجائزة مالية مقدمة من شركة بتروماكس التجارية ..