بعد عملية جراحية خطيرة ..

يرقد قائد وحارس منتخبنا الوطني الأول لكرة في مستشفى الوالي التخصصي بالعاصمة عدن

Tuesday 18 January 2022 6:17 pm
يرقد قائد وحارس منتخبنا الوطني الأول لكرة في مستشفى الوالي التخصصي بالعاصمة عدن
----------
يرقد قائد وحارس منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الكابتن سالم عبدالله عوض في مستشفى الوالي التخصصي بالعاصمة عدن متوحد بألمه وضنين بمكنون سره، بعد إجرائه عملية مستعجلة تمثلت بإزالة (كيس دهني)، من أعلى كبده المتعبة مساء أمس الإثنين.
سالم عوض، شخص خجول متواضع وقنوع في زمن يتكاثر فيه أصحاب الفهلوة، فحين قرر إجراء العملية ليزيح الألم من على كبده المثقلة بالأوجاع لم يطلب مساعدة أحد أو يستجد مسؤولًا أو تاجرا كما يفعل الكثير، لكنه باع ما يملك وتوجه شطر مستشفى الوالي ولسان حاله يقول: (ربك كريم).
زرته اليوم بمعية صديقي فرحان المنتصر ووجدت في عينيه توسل وفي نفسه انكسار، بإن يُترك وحيدًا، وهو النجم الذي ينبغي أن يستنفر الجميع مجهوداتهم من أجل مساعدته والتخفيف من آلامه نظير ما قدمه ولا يزال لرياضة الوطن ومنتخبات القدم تحديدًا.
حين غادرت غرفته الخاصة في المستشفى حملني أمانة توجيه الشكر للدكتور عبدالحكيم التميمي، الذي أجرى له العملية ولإدارة مستشفى الوالي، التي أحسنت استقباله وسهلت له إجراءات الدخول حتى قبل أن يدفع مليمًا واحدًا.
أجزم إن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الشاب نايف البكري، واتحاد القدم ممثلًا برئيسه الشيخ أحمد صالح العيسي، ونادي الشعلة بكافة مسؤوليه ومحبي الرياضة عمومًا، سيقفون إلى جانبه، فمثل سالمًا لا يُترك وحيدًا.
من صفحة الزميل