جماهير تشيلسي تنفجر عشقًا لمهاجم البلوز السابق على تويتر

Wednesday 26 January 2022 11:00 pm
جماهير تشيلسي تنفجر عشقًا لمهاجم البلوز السابق على تويتر
----------
أظهر تامي أبراهام أنه لا يزال هو المفضل لدى تشيلسي بعد مشاركته في تبادل على تويتر مع كالوم هدسون أودوي بعد فوز البلوز على توتنهام يوم الأحد.
وواصل تشيلسي سجله المهيمن على توتنهام في ديربي لندن على ملعب ستامفورد بريدج بعد فوزه 2-0 يوم الأحد.
ومنح حكيم زياش التقدم للبلوز بهدف أكثر من رائع في الشوط الثاني قبل أن يسجل تياغو سيلفا الهدف الثاني من رأسية.
وخسر البلوز مرة واحدة فقط في آخر 38 مباراة له مع توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج ونادراً ما واجه مشاكل باستثناء هدف هاري كين الذي ألغاه حكم الفيديو المساعد لخطأ من المهاجم على تياجو سيلفا.
وسجل هدسون أودوي الرسالة المعتادة التي تأتي بعد فوز تشيلسي على توتنهام في ستامفورد بريدج ، حيث قال لأتباعه: "لندن زرقاء" مع رمز تعبيري على شكل قلب أزرق.
وبعد ساعات فقط من تسجيله في فوز روما 4-2 على إمبولي ، من الواضح أن أبراهام كان يراقب عن كثب نتيجة تشيلسي ولم يستطع اللاعب الدولي الإنجليزي مقاومة الرد على رسالة زميله السابق.
وأجاب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا: "كان الأمر كذلك دائمًا".
وأخيرًا غادر الدولي الإنجليزي النادي لروما في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في يوليو ، منهياً ارتباطه لمدة 17 عامًا بالنادي الذي انضم إليه عندما كان صبيًا صغيرًا.
وكان توماس توخيل قد أبعد أبراهام عن الملاعب بعد أن شارك في سبع مباريات بديلة فقط تحت قيادة المدرب الألماني الموسم الماضي.
ولكن من الواضح أن هذا لم يمنع المهاجم من تتبع نجاح البلوز من بعيد بعد توجهه إلى إيطاليا للفصل التالي في مسيرته.
وبطبيعة الحال ، قوبل التبادل بين اثنين من المرشحين المفضلين لتشيلسي في كوبهام برد سعيد من أنصار تشيلسي على وسائل التواصل الاجتماعي.
ولخص أحد المعجبين ويدعى هاجر أفكار مئات البلوز قائًلا لتامي: "لهذا أحبك".
واقترح مستخدم آخر على تويتر أن البلوز يجب أن يشعر ببعض الأسف بعد ترك أبراهام يغادر حيث قال: "لا أصدق أننا قمنا بالاستغناء عنك من أجل لوكاكو، هذا فتى فخور من تشيلسي يحب هذا الفريق".
وحتى أن أحدهم تعهد بتمويل رسوم انتقاله من الجماهير للعودة إلى ستامفورد بريدج وقال: "تامي سأضع 20 جنيهًا إسترلينيًا في بند إعادة الشراء".
وقد يتطلب الأمر بضع أوراق نقدية بقيمة 20 مليون جنيهاً استرلينياً لاستعادة أبراهام ، بالنظر إلى أن بند الإفراج عنه يقدر بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني في عام 2023 ، ويستمتع المهاجم بحياته بتسجيل 15 هدفاً للجيلوروسي هذا الموسم.
ولكن من الواضح أن مشجعي تشيلسي حريصون على رؤية أحد أنجح شبابهم يرتدي قميصًا أزرق يومًا ما  ولا يزال يكن الحب للنادي على الرغم من رحيله الحزين.