الخروج عن النص يهدد مستقبل ماثيوس في الهلال..

Thursday 27 January 2022 12:30 am
الخروج عن النص يهدد مستقبل ماثيوس في الهلال..
----------
كل الدلائل والمؤشرات بات تصب في إتجاه واحد هو أن مستقبل البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الهلال مع الفريق بات غامضاً للغاية بسبب الأزمات الأخيرة التى أثارها اللاعب مؤخراً في النادي ويأتي في مقدمتها خلافاته الكثيرة مع البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق.
 
أزمات اللاعب البرازيلي مع المدرب البرتغالي باتت حديث الكثيرين في الهلال لاسيما بعدما تجددت في مباراة الفريق الأخيرة أمام الباطن ، وكشفت عن توتر العلاقة بين الثنائي.
 
وبدأت أخر أزمات المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ولاعبه البرازيلي ماثيوس بيريرا، خلال مواجهة الهلال والباطن التي جمعت الفريقين، مؤخراً ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
 
وشارك بيريرا في تعادل الهلال مع الباطن، بهدف لكل فريق، ليرفع الزعيم رصيده للنقطة 31 في المركز الرابع، فيما رفع الباطن رصيده للنقطة 16 في المركز الخامس عشر.
 
وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يكشف عن مشادة قوية بين جارديم وماثيوس بيريرا، بعدما طلب المدرب البرتغالي من لاعبه البرازيلي اللعب كمحور ثانٍ بجانب الكولومبي جوستافو كويلار، ورفض اللاعب تنفيذ طلب المدرب البرتغالي .
 
وتسبب هذا الموقف في تبادل الإتهامات بين المدرب البرتغالي واللاعب البرازيلي غير أن أحداً في الهلال لم يتحدث عن هذه الواقعة بشيئ من التفاصيل.
 
أزمة مباراة الباطن لم تكن الأولى بين جارديم وماثيوس فقد وقعت أزمة أخرى بين الثنائي قبل فترة وتحديداً في ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث دخل الثنائي في خلاف حاد بعدما قرر المدرب البرتغالي استبدال اللاعب أثناء المباراة وهو ما أغضب اللاعب البرازيلي، وظل الأخير يُردد بعض الكلمات الغاضبة ضد المدرب البرتغالي وتسبب هذا الموقف في إتخاذ جارديم قراراً بإستبعاد ماثيوس من التدريبات والمباريات فترة قبل أن يعود للمشاركة مُجدداً.
 
ويبدو أن واقعة مباراة الباطن الأخيرة ستكون سبباً في توتر العلاقة بشكل أكثر بين المدير الفني واللاعب البرازيلي خاصة لو تجدد الخلاف بينهما.