بعد رحيله في 2015.. كيف تطور تراوري خارج برشلونة؟

Saturday 29 January 2022 7:30 pm
بعد رحيله في 2015.. كيف تطور تراوري خارج برشلونة؟
----------
اقترب نادي برشلونة الإسباني من الإعلان عن صفقة التعاقد مع أداما تراوري قادما من صفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.
وكان أداما تراوري قد وصل إلى برشلونة في الساعات الماضية للخضوع للفحص الطبي وبات من المنتظر إعلان النادي عن الصفقة بشكل رسمي اليوم السبت.
وسلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على تطور أداما تراوري البدني منذ رحيله عن النادي في عام 2015 إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي ثم بعدها مع ميدلزبره ثم مع ولفرهامبتون.
واشارت الصحيفة إلى أن تراوري نجح في تكوين جسد بدني قوي ومثالي على عكس ما ظهر به في برشلونة خلال مشاركته الأولى مع الفريق في عام 2013.
واضافت الصحيفة أن تراوري البالغ من العمر 26 عاما ليس من السهل على المدافعين الاصطدام معه في الكرات المشتركة للقوة العضلية التي يتمتع بها حاليا.
واشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من قوته البدنية إلا أنه من أفضل اللاعبين من حيث المراوغات بالدوري الإنجليزي بنسبة 81٪، كما أنه ينجح في المبارزات مع المدافعين بنسبة وصلت إلى 60٪.
وكان أداما تراوري قد شارك مع الفريق الأول لبرشلونة في عام 2013 تحت قيادة المدير الفني السابق تاتا مارتينيو بعدما دخل بديلا لنيمار أمام فريق غرناطة.