صديقة نجم مانشستر يونايتد تفضح وحشيته عبر إنستغرام

Sunday 30 January 2022 9:00 pm
صديقة نجم مانشستر يونايتد تفضح وحشيته عبر إنستغرام
----------
نشرت هارييت روبسون ، صديقة ميسون غرينوود نجم نادي مانشستر يونايتد ، العديد من المنشورات المروعة للإصابات الخطيرة التي تعرضت لها ، مدعية أنها ضحية الإساءة من نجم الشياطين الحمر.
ونشرت صديقة اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية على قصتها على إنستغرام ، من بينها نزيف حاد في شفتها وعدة كدمات في وجهها وجسدها.
مع تدفق الدم من فمها في أحد مقاطع الفيديو ، جاء في التسمية التوضيحية: "لكل من يريد أن يعرف ما يفعله ميسون غرينوود بي بالفعل".
كما تم تحميل ملف صوتي إلى قصتها يوضح مشهدًا رسوميًا يتضمن صوتًا أنثويًا في اتصال بصوت ذكر.
وتم حذف المنشورات منذ ذلك الحين من حساب إنستغرام الخاص بها.
وأدلى يونايتد بالتصريح التالي في ضوء المنشورات: “نحن على علم بالصور والادعاءات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. لن ندلي بأي تعليق آخر حتى يتم التأكد من الحقائق. مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن العنف من أي نوع ".
وأصدرت شرطة مانشستر الكبرى بيانًا نقتله صحيفة ميرور لم يؤكد أي أسماء ، لكنها قالت إنها تحقق في الأمر.
وجاء في البيان: "شرطة مانشستر الكبرى على علم بالصور ومقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي ، والاستفسارات جارية لمعرفة ملابساتها بالكامل".
وكان الثنائي صديقان منذ مرحلة الدراسة حيث التقيا لأول مرة في مدرسة ميرسي في مانشستر الكبرى لكنهما انفصلا في عام 2020 قبل كارثة غرينوود مع إنجلترا.
وفي استدعائه الأول للمنتخب الوطني ، أثار المهاجم الجدل في فندق الفريق بأيسلندا إلى جانب فيل فودين على الرغم من التعليمات الصارمة بالحجر الصحي.
وانتهى الأمر بقيام غاريث ساوثغيت باستبعاد الثنائي من قائمة المنتخب حيث كان فيل فودين على علاقة بصديقة له في ذلك الوقت.
وعلى الرغم من الحادث ، أعاد الزوجان إحياء علاقتهما بعد شهرين وكانا معًا منذ ذلك الحين.
ولم يتضح بعد الإجراء المقرر اتخاذه بعد بث ادعاءات هارييت إلى ما يقرب من 200000 متابع على إنستغرام.
ويعد غرينوود هو نجم صاعد وقادم مع يونايتد ، حيث نال استحسان أسطورة النادي السير أليكس فيرجسون ، الذي اعتبره أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم.
وخاض اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 24 مباراة مع الشياطين الحمر هذا الموسم ، وسجل ستة أهداف ولديه عقد حتى عام 2024 ، مع خيار التمديد لعام آخر.
ولعب المهاجم مرة واحدة مع إنجلترا ولعب دورًا فرعيًا ضد أيسلندا قبل يومين من هزيمة فريقه في الفندق.
وتم تحذير غرينوود في يونايتد بسبب عدد من الانتهاكات للانضباط خلال الفترة القصيرة التي قضاها في تشكيلة الفريق الأول.
وظهرت شائعات هذا الموسم عن خلاف مع كريستيانو رونالدو الذي انضم من يوفنتوس الصيف الماضي في لقاء مفاجئ مع فريق أولد ترافورد.
وظهرت تقارير تفيد بأن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات قد اشتبك مع غرينوود بسبب إحجامه عن التمرير بينما كان الاثنان يتطلعان للعب في نفس المركز