مانشستر سيتي يسعى للتغلب على ريال مدريد بسباق ضم هالاند

Wednesday 02 February 2022 3:00 pm
مانشستر سيتي يسعى للتغلب على ريال مدريد بسباق ضم هالاند
----------
أكدت التقارير الصحافية أن نادي مانشستر سيتي يخطط لمحاولة طموحة للتعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند في الصيف.
وسيكون هالاند أحد الأهداف الرئيسية للأندية الكبرى في أوروبا عندما يصبح الشرط الجزائي في عقده بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني ساريًا في نهاية الموسم.
وتستمر شهرة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في النمو بعد أن سجل 23 هدفًا في 20 مباراة فقط مع دورتموند هذا الموسم.
ويظل ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً في السباق لإقناع المهاجم بمغادرة دورتموند ، حيث يأمل العملاق الإسباني في التوفيق بينه وبين كيليان مبابي لتشكيل شراكة ضخمة في الهجوم.
واستعد الفرنسي لمغادرة باريس سان جيرمان في الصيف وكان هدفًا طويلاً لمدريد.
ولكن سعي السيتي الآن للحصول على الهداف يعني أنهم يفكرون أيضًا في الانتقال إلى هالاند.
وفقًا لأتلتيك ، سيبذلون قصارى جهدهم لإغراء هالاند بالانتقال إلى استاد الاتحاد ، على الرغم من أنهم يدركون أن اللاعب الدولي النرويجي يضع عينيه على خطوة الانتقال إلى البرنابيو.
ويضيف التقرير أن سيتي سيحاول تغيير رأي هالاند في الأشهر المقبلة.
وبقيت مصالح هالاند على الرغم من التعاقد مع جوليان ألفاريز من ريفر بلايت مقابل 17 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات في يناير.
ولكن نظرًا لأنه سُمح له بالبقاء في الأرجنتين في الوقت الحالي ، يشير ذلك إلى أن النادي لا يعتقد أنه مستعد على الفور لتحمل عبء هجوم السيتي.
وكان بيب جوارديولا يبحث عن مهاجم ليحل محل الهداف التاريخي للنادي سيرجيو أجويرو منذ رحيل الأرجنتيني في صفقة انتقال مجانية في الصيف ، مما ترك فريقه يعاني من نقص في الهجوم.
وبعد فشل مفاوضات النادي لضم هاري كين ، استمر جوارديولا في الهجوم مع لاعبين أمثال جابرييل جيسوس بينما قام أيضًا بتجربة فيل فودين وكيفين دي برون ورحيم سترلينج في المقدمة.
ومع ذلك ، على الرغم من كونه الشغل الشاغل للسيتي ، إلا أنهم ما زالوا يحتلون موقعًا رائدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم يتطلعون للفوز باللقب للمرة الرابعة في خمس سنوات.
ويتصدرون جدول الترتيب بفارق تسع نقاط عن ليفربول الذي لديه مباراة مؤجلة.