مانشستر سيتي واثق من ربط نجمه بعقد جديد

Thursday 03 February 2022 4:00 pm
مانشستر سيتي واثق من ربط نجمه بعقد جديد
----------
أكدت التقارير الصحافية أن نادي مانشستر سيتي واثق من أن برناردو سيلفا سيوقع عقدًا جديدًا مع النادي بعد أن صاغ جيمس مكاتي صفقة جديدة مع السيتي.
ووفقًا لصحيفة التايمز ، أجرى قادة الدوري الإنجليزي الممتاز محادثات إيجابية مع اللاعب البرتغالي الدولي بشأن عقد جديد ، بعد تألق اللاعب الملفت للنظر مع السيتي هذا الموسم.
وأراد لاعب الوسط الرحيل عن السيتي في الصيف وكان هناك اهتمام من أمثال أتليتكو مدريد وآرسنال. ومع ذلك ، بقي سيلفا في مانشستر ومنذ ذلك الحين أعاد تأسيس نفسه كواحد من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبينما ينتهي عقد  سيلفا الحالي في عام 2025 ، يريد النادي أن يقدم لصانع الألعاب صفقة جديدة لتعكس تأثيره على الفريق. 
وسجل النجم البرتغالي ثمانية أهداف وصنع هدفين في جميع المسابقات حيث يحتل سيتي صدارة الدوري.
وفي الواقع ، قد يكون سيلفا ثاني لاعب في السيتي يوقع عقدًا جديدًا هذا الشهر. حيث أعلن النادي ، الأربعاء ، أن مكاتي وافق أخيرًا على شروط جديدة مع عمالقة مانشستر ، في ظل تطلع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لضم المراهق مع انتهاء عقده في عام 2023.
ومع احتمال توقيع سيلفا على عقد جديد ، فإن السيتي قد نجح في تجديد عقود أغلب نجومه ، حيث وافق كل من روبن دياس وإيدرسون مورايس على تمديد فترة إقامتهما في مانشستر هذا الموسم.
ولم يكن الكثير من المشجعين يتوقعون أن يكون سيلفا في المركز الذي هو عليه الآن في بداية الموسم ، حيث كان يتطلع للرحيل عن مانشستر والبحث عن وجهة جديدة.
ومع ذلك ، تقدم سريعًا حتى الآن ، ومن الصعب التفكير في لاعب آخر من السيتي يستحق عقدًا جديدًا أكثر من سيلفا ، الذي كان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ونورًا ساطعًا فيما يمكن عامًا رائعًا للنادي.