برشلونة يكشف المتسبب وراء عصيان ديمبيلي

Sunday 06 February 2022 5:45 pm
برشلونة يكشف المتسبب وراء عصيان ديمبيلي
----------
لا يزال الحديث عن أزمة عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني واحدة من أبرز الموضوعات التي تشغل مشجعي جماهير البرسا خلال الفترة الحالية.
وكان عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة قد رفض تمديد عقده مع النادي في الفترة الماضية بجانب اتخاذه قرار البقاء مع الفريق حتى نهاية عقده في الصيف المقبل ورفض فكرة الرحيل بالميركاتو الشتوي.
ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية، فأن إدارة برشلونة لديها معلومات مؤكدة عن السبب الرئيسي وراء عصيان عثمان ديمبيلي على النادي ورفضه تمديد عقده مع الفريق.
واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يدرك جيدا بأن نادي يوفنتوس الإيطالي وراء قرارات اللاعب الفرنسي بتمرده على النادي ورفض تمديد عقده.
واضافت الصحيفة أن نادي يوفنتوس قدم عرضا لبيئة اللاعب للتعاقد معه في الصيف المقبل بشكل مجاني ليكون بديلا محتملا لرحيل الأرجنتيني باولو ديبالا.
ويعد عرض يوفنتوس مغري للغاية بعدما قدم بالفعل اقتراحاً مميزاً للاعب من حيث الرواتب بجانب تجنبه دفع الضرائب في إيطاليا.
واكدت الصحيفة على أن برشلونة يعلم جيدا بأن وكيل ديمبيلي التقي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس في الأسابيع الأخيرة وتحدث أيضا مع تشيلسي لكنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق في يناير الماضي.
ويتابع يوفنتوس عن كثب أزمة عثمان ديمبيلي تمهيدا للتعاقد مع اللاعب عن طريق منحه 10 مليون يورو راتب سنوي في كل موسم ولكن السيدة العجوز سيواجه منافسة قوية مع اليونايتد الطامح أيضا للتعاقد مع اللاعب لتعزيز هط الهجوم.