أليغري :"لم يعد بإمكاننا الخسارة أو التعادل"

Thursday 10 February 2022 12:30 am
أليغري :"لم يعد بإمكاننا الخسارة أو التعادل"
----------
تحدث مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد أمام ساسولو وذلك ضمن الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم.
وقال في تصريحاته :"الفريق يعمل بشكل جيد. الكل جاهز باستثناء كيليني الذي سيغيب وبيرنارديسكي الذي سيعود مع الفريق يوم الجمعة. سيتم استبعاد كين بينما سيعود بونوتشي وسيلعب غدًا من الدقيقة الأولى".
أضاف :"غدا ربع النهائي وهو أحد الأهداف التي سجلناها منذ بداية الموسم وقبل كل شيء نلعب ضد ساسولو الذي سيغضب بعد هزيمة الأحد، ستكون مباراة خطيرة للغاية ، لأنها ستساعدنا في المباراة ضد أتالانتا".
تابع :"سعيد لأنني عدت إلى يوفنتوس ونقوم بعمل جيد. نحن ننافس جميع الأهداف. عادت النشوة إلى النجوم بعد المباراة الأخيرة. الحماس جيد ، لكن يجب ألا نكون مبتهجين للغاية لأن الأمور لا تسير على ما يرام. حسنًا. علينا المضي قدمًا في دوري الأبطال قدر الإمكان ، فهناك كأس إيطاليا والمراكز الأربعة الأولى في الدوري. ثم إذا كنت تريد أن تحلم ، وأنا لا أحب أن أحلم ، لأن الثلاثة في المقدمة، هدفنا يجب أن يكون اللعب ضد أتالانتا".
وعن الخيارات العديدة في الخط الأمامي :"يجب أن أقوم بالتقييم ، قد يكون ذلك بين موراتا وديبالا يبقى بعيدًا ويمكن أن يلعب كايو منذ البداية. ستكون التغييرات مهمة ، أيضًا لأن المباراة يمكن أن تستمر 120 دقيقة أو تذهب لركلات الترجيح. الأولاد بخير لكننا يجب أن نتأكد من استمرار هذه اللحظة حتى نهاية الموسم. علينا العودة إلى يوفنتوس الطبيعي: الفوز بمباراة واحدة ، ووضعها جانبًا والفوز في التالية".
وعن مباراة فيرونا الماضية :"ضد فيرونا كانت مباراة معقدة للغاية ، تتكون من العديد من المبارزات ومع أتالانتا ستكون نفس الأشياء. في المقدمة، يمكن أن يلعب كين أيضًا كجناح أيسر. الشيء المهم هو اللعب كفريق ومع وحدة كبيرة ، نحن في الجزء الثاني من الموسم ، ويجب تنحية الأهداف الشخصية جانباً ، يجب أن نضع أنفسنا في خدمة الفريق ، لأننا الآن لم نعد نرتكب الأخطاء ، ولم يعد بإمكاننا الخسارة أو التعادل. ستكون أربعة أشهر مكثفة ، من الجميل أن تعيشها".
وعن التغييرات في التشكيلة :"بيرين سيكون البادئ. في التشكيل ، وكذلك بونوتشي ، لم أقرر بعد ، يجب أن أقوم بالتقييم. زكريا بخير ، لقد تلقى ضربة فقط ، لكن يجب أن أقوم بتقييم من سيبدأ من البداية".
وعن كايو جورج :"أنا سعيد للغاية مع كايو ، لقد انتهز الفرصة للذهاب واللعب في ساسولو ، لكنه في النهاية اختار البقاء. إنه قلب الهجوم ، إنه صبي صغير وسيلعب غدًا، يوفنتوس سعيد معه".
ختم حديثه عن كوادرادو :"كوادرادو كان دائما رأس موازين الفريق. مع رحيل كولوسيفسكي وبعد ذلك يعتمد الأمر على من هو الظهير الأيمن ، لكن كوادرادو يمكن أن يساعدنا في البناء عن طريق جعل الرابع في الدفاع ، مما يجعله الخامس. في خط الوسط أو في المركز الثالث الهجومي ، إنه لاعب مهم للغاية ، بعد أن تعافى جزئيًا أمام فيرونا سيكون مشارك غدًا في المباراة".