كريس وايلدر يتغنى بمردود بالوغون مع ميدلسبره

Sunday 13 February 2022 7:21 pm
كريس وايلدر يتغنى بمردود بالوغون مع ميدلسبره
----------
أشاد كريس وايلدر، مدرب نادي ميدلسبره، بالمستوى المميز الذي يقدمه فولارين بالوغون مع فريقه.
بالوغون انتقل إلى ميدلسبره خلال الميركاتو الشتوي الأخير في يناير، وذلك قادمًا من أرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
وقاد بالوغون ميدلسبره إلى الانتصار على ديربي كاونتي خلال الأسبوع الماضي بالتشامبيونشيب.
وقال وايلدر: "في الجزء العلوي من الملعب ، عليك أن تبدأ الضغط وتريد منهم التقدم للأمام. كلاهما كان متألقًا حقًا وكان يمثل تهديدًا مستمرًا طوال فترة الظهيرة بالنسبة لنصف الوسط".
وأضاف: "كان جيدًا ، لقد استحوذوا على الكرة. كان معدل عملهم رائعًا وأردت إحضارهم في النهاية وأعرف نوع الاستقبال الذي كانوا سيحصلون عليه".
وأوضح وايلدر: "آمل أن يهدأ هذا الأمر قليلاً لأنه عندما تذهب إلى نادي جديد في يناير ، لن يكون الأمر سهلاً دائمًا".
وأردف: "كان هناك الكثير من الضغط على فلولارين لأنه تم الحديث عنه كثيرًا والكثير من الضغط على عزة. لقد تحدثنا عن التقييمات والآراء الفورية ، لكنهم موجودون هنا حتى نهاية الموسم".
وتابع: "الشيء العظيم بالنسبة لي هو أنهم يريدون المجيء إلى هنا. لديهم خيارات أخرى في النوادي. كان علينا أن نعمل بجد لإحضارهم إلى هنا ، لكن كان لديهم هذا القرار الذي يتعين اتخاذه وأنا سعيد لأنهم اتخذوا قرار المجيء إلينا".
وأتم: "أعتقد أنهم استحقوا كل جزء من هذا الاستقبال في النهاية. هذا أشبه بما نعرفه. الأمر متروك لهم للحفاظ على هذا المستوى ونعلم أن هناك مجموعة من خمسة مهاجمين وثلاثة فتيان آخرين يرغبون في المضي قدمًا قليلاً".