المناضل علي غالب ناجي يناشد الشخصية الوطنية أحمد الميسري إنقاذ حياته

Wednesday 16 February 2022 5:55 am
المناضل علي غالب ناجي يناشد الشخصية الوطنية أحمد الميسري إنقاذ حياته
----------
 
النعماني أبو شامل
 
   ناشد المناضل المعروف/علي غالب ناجي أحد الشخصيات المناضله المعروفه في حرب التحرير أبان الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني.
 
   ناشد  الشخصية الوطنيه المهندس أحمد بن أحمد الميسري، أثناء زيارتي الأخيره له للأطمئنان على صحته،
تقديم يد العون لإجراء عملية القلب المفتوح حسب تقرير اللجنه الطبية في محافظة عدن بعد ان اجرى عملية تركيب دعامات للقلب في وقت سابق.
 
   وعبر المناظل علي غالب عن ثقتة بإهتمام المنهدس الميسري، بالرعيل الأول من مناظلي حرب التحرير، من الذين تقطعت بهم السبل في المرحله الحالية، التي لم تعد تقيم وزنآ لتضحات الفدائيين، وهم يتساقطون وحدآ تلو الاخر لعدم رعايتهم.
 
   واتنئ على دوره الوطني الذي لعبه ومازال في ظروف غاية في الخطورة يعيشها وطننا اليمني، في ضل المتغيرات الجارية، وظروف الحرب التي احرقت النسل والحرث.
   وأكد المناضل /ناجي انه قد رفعت له مذكرة من قبل الهيئه العامه لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية، الى معالي المهندس الميسري حين كان نائبآ لرئيس الوزراء، وزيرآ للداخليه، ولكن مع ظروف الحرب حينها، لم يتمكن من اجراء عملية القلب المفتوح، وتكفل بما تيسر له تركيب دعامه في القلب....
 
   بدورنا نتمنى الشفاء العاجل للوالد المناضل علي غالب، وكلنا أمل في انقاد حياته عرفانآ بدوره الوطني، خاصه بعد تدهور حالته الصحية.
          
  والله الموفق