قلم وورقة وبساط معار

Sunday 06 March 2022 4:34 pm
----------

- يولي فرع اتحاد التايكواندو بوادي حضرموت اهتماما غير عادي باللعبة واسس تطويرها من خلال اقامة البطولات لتنمية مهارات اللاعبين وتأهيل المدربين الى جانب اهتمامه بالرياضة المدرسية وسبل تطويرها..

فالفرع دشن نشاطه مع بداية العام الجديد بإقامة دورة تدريبية واتبعه بالبطولة الفردية الثانية للمدارس والثانويات الذي شارك فيها78 طالبا من مختلف المدارس والثانويات بوادي حضرموت في اطار الشراكة التي تجمعه مع مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت وذلك لتوسيع قاعدة اللعبة التي شهدت تطورا ملحوظا وبات لاعبيها من أوائل اللاعبين الذين تحصوا على الاحزمة المتقدمة التي تؤهلهم لخوض منافسات الوطنية والمنافسة على تحقيق المراكز المشرفة في هذه المنافسات.

- وبالقدر الذي يسعى ويعمل الفرع على تنشيط اللعبة والدفع بها الى المقدمة نرى تكاسلا وعدم اهتمام من قبل اغلب الاندية التي تعتذر عن المشاركات في البطولات التي يقيمها الفرع بين فترة وأخرى وهو امر محبط للفرع ونشاطة الامر الذي جعل المسئولين على اللعبة يتجهوا للمدارس الموحدة والثانوية وعقد شراكة عمل مع مكتب وزارة التربية والتعليم اثمرت عن رغبة كبيرة لدى طلبة المدارس وهو مايبشر بمستقبل مشرق وواعد للعبة خلال الاعوام القادمة.

- نبارك للفرع وقيادته هذا النشاط المتميز ونحث المسؤولين على دعمه بالشكل الذي يجعل نشاطا مثمرا يحقق من خلاله المراكز الاولية والاحزمة المتقدمة.

- فالفرع ينقصه الكثير من الادوات الخاصة باللعبة ولعل اهمها البساط والجهاز الاكتروني الخاص بالتحكيم فمن غير المعقول ان لا يملك الفرع هذه الادوات الاساسية للعبة فهو يستعين ببساط نادي سيئون فيما يلجا للورقة والقلم لتحكيم لإدارة مباريات بطولاته!

- نامل بل نناشد معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نايف صالح البكري ورئيس الاتحاد العام للتايكواندو والمسؤولين عن الشباب والرياضة بالوادي في توفير 

ابسط مقومات اللعبة وتطويرها مستقبلا.. والله الموفق.

٦ مارس ٢٠٢٢