السد يختتم مشوارة ببطولة ابطال المحافظات بثلاث إنتصارات متتالية

Saturday 12 March 2022 2:24 pm
السد يختتم مشوارة ببطولة ابطال المحافظات بثلاث إنتصارات متتالية
يمني سبورت
----------
شبوة / احمد شوعي
السبت 12 مارس 2022م
 
اختتم نادي السد مشاركتة في بطولة ابطال المحافظات بثلاث انتصارات متتالية وصل بها للنقطة التاسعة في التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية التي تقام في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة و التي تأهل عنها تضامن شبوة متصدراً للتجمع بعد احرازة لثلاث عشر نقطة من اربعة انتصارات وتعادل وحيد امام الصمود شبوة وسجل سبعة اهداف فيما استقبل هدفين فقط ليتصدر المجموعة الثالثة ويتأهل عن جدارة واستحقاق للدرجة الثانية ..
 
وخسر السد في افتتاح مشوارة امام سيئون و في اللقاء الثاني امام تضامن شبوة خسر السد بهدفين مقابل هدف في اخر الدقائق بعد اداء رائع للسد  ، وانتصر السد في ثلاث مباريات متتالية امام الصمود شبوة بهدفين مقابل هدف ليواصل صحوتة بفوز امام قصيعر الساحل بهدفين دون مقابل وفي اختتام مواجهات السد تفوق على شباب روكب بهدفين مقابل هدف .
 
وسجل السد سبع اهداف اهداف بالبطولة واستقبل ثمانية اهداف بثلاث انتصارات و خسارتين ،  وارتفع رصيد السد لتسع نقاط في المركز الثالث .
 
وتصدر مهاجم نادي السد مصعب المزري هدافين البطولة برصيد ست اهداف من اربعة مباريات مناصفة مع شكري جمعان لاعب سيئون الذي يمتلك ايضاً ستة اهداف توزعت الجائزة بينهم بالمناصفة ، وقُدمت جائزة 200 الف ريال من محافظ شبوة عوض الوزير  لهداف البطولة مهاجم السد مصعب المزري ولاعب سيئون شكري جمعان و افضل لاعب ناصر بن حميدة وافضل حارس خبازي في تجمع شبوة التي وزعت جوائزها بعد مباراة السبت بين سيئون و الصمود التي انتهت بهدفين لكل منهما .
 
واحرز لاعب السد مصعب المزري جائزة افضل لاعب مرتين في مباراة الصمود و مباراة شباب روكب فيما احرز هشام غالب جائزة افضل لاعب في لقاء تضامن شبوة التي توزع بعد كل مباراة بالبطولة و التي تكفل بها محافظ شبوة بمبلغ 50 الف ريال لأفضل لاعب بكل مباراة بالبطولة .
 
واعلن رئيس نادي السد الشيخ حسين بن ناصر الشريف عن تقديم مكأفاة بعد انتصار السد امام الصمود مقدارها 350 الف ريال توزع لكافة البعثة المتواجدة في مدينة عتق ، بينما اعلن نائب رئيس نادي السد الشيخ صالح الطاطي عن مكأفاة مقدارها 300 الف ريال لكافة البعثة ايضاً بعد تحقيق الفريق لتسع نقاط في مشوار تصفيات ابطال المحافظات للمجموعة الثالثة .
 
و ستكون هذة البطولة للأستفادة للاعبين و الجهاز الفني والإداري بنادي السد الذي يمتلك لاعبين نالوا إستحسان جماهير ملعب الخليفي بعد الاداء الممتاز الذي قدموة  و تعتبر هذة البطولة التي يشارك بها اغلب الاعبين كأول بطولة على مستوى الجمهورية وسيكتسب السد خبرة تجعلة يسعى مستقبلاً للتأهل لما هو ابعد من الدرجة الثانية ..
 
*