زيدان يُصارع ثلاثة مدربين على تدريب باريس سان جيرمان

Sunday 13 March 2022 9:30 am
زيدان يُصارع ثلاثة مدربين على تدريب باريس سان جيرمان
----------
يعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، أحد الأسماء المرشحة بقوة لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو .
وأصبح الأرجنتيني على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، بعد أن تلقي الفريق العاصمي الهزيمة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الستة عشر لبطولة دوري ابطال اوروبا .
وعلى الرغم من الرغبة الكبيرة لدي ناصر الخليفي، في تعيين زيدان، مدربًا للفريق، الا أن المدرب الفرنسي لم يرد حتي الآن على العرض المقدم له من إدارة الـ PSG .
وفي سياق آخر متصل، أكدت صحيفة " ليكيب الفرنسية " أن زيدان لن يوافق على تدريب باريس سان جيرمان في القارة القادمة، وذلك بسبب رغبته الكبيرة في تدريب منتخب بلاده في ديسمبر عقب نهاية كأس العالم قطر .
وبسبب هذا القرار من زيدان، سيضطر باريس سان جيرمان، إلى البحث عن بدائل واهم هولاء الثلاثي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالإضافة إلى الإيطالي تياغو موتا.
وهناك أيضا عدد من المدربين على الطاولة على أبرزهم إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد .