منتخب اليمن يبدأ معسكره الداخلي في حضرموت

Monday 14 March 2022 11:25 pm
منتخب اليمن يبدأ معسكره الداخلي في حضرموت
يمني سبورت:
----------
بدأ المنتخب اليمني الأول لكرة القدم اليوم الاثنين التجمع في مدينة سيئون بوادي حضرموت قبل انطلاق معسكره الداخلي الأول استعداداً للمشاركة في المرحة الاخيرة من تصفيات كاس أمم آسيا 2023م  ضمن المجموعة الثانية.
وتلبية لدعوة المدير الفني للمنتخب امين السنيني غادر اللاعبون محافظاتهم صباح الاثنين نحو مدينة سيئون للدخول في المعسكر الذي من المقرر أن تنطلق تدريباته بداية من الثلاثاء. 
ويعتبر معسكر سيئون هو  التجمع الأول للمنتخب اليمني منذ خروجه من تصفيات كاس العرب 2021م في المباراة التي خسرها امام منتخب موريتانا بالدوحة(0-1) أواخر شهر يونيو من العام الماضي، ويتبعه معسكرين خارجيين في السعودية وقطر خلال شهري ابريل ومايو قبل التوجه إلى منغوليا لخوض التصفيات.
وبعد اعتذار المدافع محمد بقشان وزميله وجدي الخلاقي بسبب الاصابة وضم المهاجم محمد الداحي العائد من الاحتراف في العراق، اصبحت القائمة الأولية للمنتخب 35 لاعبا من دون المحترفين اليمنيين في مصر والعراق وسلطنة عمان.
ويخوض الأحمر التصفيات المجموعة الثانية  المكونة من: (اليمن – فلسطين – الفلبين – منغوليا) وتقام مبارياتها في منغوليا أيام 8 و11 و14 يونيو القادم .