ليفاندوفيسكي يهدد برشلونة بـ"الخطر" الإنجليزي بعد تصريحات لابورتا

Wednesday 18 May 2022 1:30 pm
ليفاندوفيسكي يهدد برشلونة بـ"الخطر" الإنجليزي بعد تصريحات لابورتا
----------

حسم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قراره بالانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل نهاية عقده مع الفريق البافاري بموسم واحد فقط.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

تشيلسي ينافس برشلونة بقوة على التعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن ليفاندوفيسكي حسم قراره بالفعل بالانتقال لبرشلونة في شهر يونيو المقبل، وعدم استكمال مسيرته مع بايرن ميونخ.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي يريد اللعب في الدوري الإسباني، ولكن الشرط الأساسي لإتمام الصفقة وصول برشلونة لاتفاق مع بايرن ميونخ.

ويرغب بايرن ميونخ في الحصول على 40 مليون يورو نظير بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة، قبل موسم واحد فقط على نهاية عقده.

وأشارت إلى أن إذا لم يتم التوصل إلى إتفاق بين برشلونة والبايرن بشأن ليفاندوفيسكي، فسوف تتاح الفرصة لتشيلسي للتعاقد معه.

ماذا قال خوان لابورتا بشأن التعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

وقال لابورتا، خلال حواره مع شبكة "راديو كتالونيا"، بشأن التعاقد مع ليفاندوفيسكي: "الأمر ليس بالسهل، فنحن في موقف معقد، وعلينا تنشيط الاقتصاد، لكي نكون قادرين على تكوين فريق تنافسي".

وأضاف: "سنسمح للإدارة الفنية والسكرتير الفني بالعمل، ونسعى من أجل جعل الفريق أكثر تنافسية".

وأتم: "إعادة تنظيم النادي ماليا، سيساعدنا على تحقيق ذلك، وإبرام الصفقات التي نفكر فيها".