لاول مرة.. المقدشي يزور الضالع وسط استقبال كبير

Monday 11 July 2022 9:40 pm
لاول مرة.. المقدشي يزور الضالع وسط استقبال كبير
----------

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمنطقة الرابعة والضالع صباح اليوم الأثنين الموافق ٢٠٢٢/٧/١١م تفقدوا جبهة محور الضالع ومريس.

هذا وكان في استقبالهم عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالجبهة.

وتأتي هذه الزيارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لتهنئة المقاتلين في الجبهات ، وتفقد أحوال المقاتلين الأبطال على امتداد جبهة الضالع.
وحيا وزير الدفاع وقائد المنطقة صمود الأبطال في مواقع العز والشرف كما قدموا التهاني لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنين لهم دوام النصر والتمكين.

وأكد وزير الدفاع وقائد المنطقة الرابعة على المضي في إنهاء انقلاب المليشيات الحوثية والتصدي لإجرامها بحق الشعب اليمني عامة وبحق جبهة الضالع بشكل خاص.

كما وأثنوا على التضحيات التي قدمها أبطال محور الضالع ومريس ، فالضالع ومريس مشهودة في تأريخهما النضالي منذ القدم ، هذا وقد أثنى المستقبلين لهم من قادة محور الضالع ومريس على هذه الزيارة ، وقالوا أنها تعكس مدى اهتمام القيادة العسكرية بجبهات الضالع ومريس.

هذا وقد تخلل هذه الزيارة مناقشة جملة من القضايا منها : دعم هذه الجبهة وحثوا على رفع مستوى الحس الأمني.

وتأتي هذه الزيارة في ظل خروقات للهدنة من قبل المليشيات الحوثية ، وكان آخرها بالطيران المسير والقنص والضرب المكثف للأعيرة الثقيلة.