قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة يختتم أنشطتة في محافظة مأرب

Wednesday 10 August 2022 10:21 pm
قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة يختتم أنشطتة في محافظة مأرب
يمني سبورت
----------
مأرب بدر مقيبلي 
 
بمشاركة أكثر من ثمانين مستفيدة من النساء في برامج بناء القدرات تم اليوم بمحافظة مأرب اختتام ستة أنشطة أقامها قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة..
 
وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة عبرت الدكتورة نادية عبدالله وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادتها بحضور هذه الفعالية الختامية التي استفاد منها العشرات من النساء استفادة مباشرة تعينها للخروج المباشر لمربع سوق العمل والذي بدورها ستكون مشاركة فاعلة التنمية المجتمعية...
 
كما أكدت أن الوزارة ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ نايف البكري يبذلون قصارى جهدهم من أجل تمكين الشباب وبناء قدراتهم مشددة على ضرورة إشراك النساء وتمكينهن وفق ما نصت عليه مخرجات الحوار الوطني الشامل مبدية استعدادها وطاقم العمل على تكثيف الجهد للعمل على تمكين المرأة وبناء قدراتها...
 
من جانبها شكرت المتدربة هديل عبدالكريم وازرة الشباب والرياضة على هذه البرامج النوعية متطلعة إلى مزيد من الجهود من قبل الوزارة من أجل تمكين المرأة اليمنية داعية زميلاتها اللاتي شاركن في هذه البرامج إلى بذل مزيد من الجهد والإنخراط المباشر في سوق العمل من أجل تحقيق مبدأ الإكتفاء الذاتي لهن ولأسرهن..
 
وفي الفعالية التي ألقيت فيها العديد من الكلمات والفقرات الفنية عبر الجميع من خلالها على حق المرأة اليمنية في المشاركة الفاعلة في كل مناحي الحياة والإبداع في مجال التنمية المجتمعية التي تساهم في بناء اليمن العظيم.