الجزائر.. ومنتخب السعادة

Saturday 13 August 2022 10:37 am
----------

#يتجه الاحمر الصغير الى القاهره لإقامة معسكر إعدادي يسبق المشاركه في البطولة العربية بالجزائر التي تنطلق في ٢٣ من الشهر الجاري..

#منتخب الامل أو منتخب السعادة بقيادته الفنية الجديدة ممثلة بالكابتن محمد حسن البعداني مدعوم بدعوات اليمنيين في الداخل والخارج لتحقيق احلام الرياضيين والمواطنين في مشاركه مشرفة في البطولة وهم أهلا لذلك لمايمتلكه اللاعب اليمني من موهبة رياضيه قادر على توظيفها بالشكل الصحيح، كحال سلفه الكابتن قيس محمد صالح الذي حقق بطولة غرب آسيا بالسعودية..

#لا ننكر أن الأعداد للبطولة غير كاف للاعبين والجهاز الفني إلا أن هذه الأمور لن تقف حجر عثرة أمام ابطالنا الذين عودونا على قهر المستحيل وتحقيق نتائج إيجابية من العدم اسعدوا بها الشعب اليمني من المهرة إلى صعدة..

#معسكر القاهره اذا توفقت فيه إدارة المنتخب وقيادة الاتحاد في أجراء بعض المباريات الودية سيكون ذلك محفزا ومشجعا لتقديم أداء ونتائج رائعة في البطولة العربية..

#المنتخب في هذه المشاركة بحاجه الى الدعم الاعلامي بعيداً عن تتبع ثغرات معسكر تعز وملابس اللاعبين والجهاز الفني!

#اجزم أن توفير كل متطلبات المنتخب في المعسكر من أهم عوامل النجاح حتى يمضي المنتخب في تحقيق أهدافه في هذه المشاركه ، غير أنه بحاجه أيضا إلى وقفة صادقة محفزه من الجميع فهو يمثل وطن لايمثل أفراد!!.

وسلامتكم..

13اغسطس