سكرتير العرادة يرد على تصريحات الحوثي

Monday 15 August 2022 7:20 am
سكرتير العرادة يرد على تصريحات الحوثي
يمني سبورت - مواقع اخبارية:
----------
رد السكرتير الصحفي لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة علي الغليسي ، الأحد، على القيادي بميليشيا الحوثي حسين العزي المعروف بإثارته للجدل ونشر الشائعات.
وسخر الغليسي من تعليقه على إعلان اللواء اللواء سلطان العرادة تحديه لقيادة المليشيا بالسماح بإيصال الكهرباء من مأرب إلى صنعاء وباقي المناطق التي تسيطر عليها الجماعة
وعلق الصحفي الغليسي على حسابه في تويتر ، مخاطبًا حسين العزي بقوله: أنت مجرد بوق دعائي للاستهلاك والمزايدة ، وأنت تعرف أين قرارك ومن المفترض أن يعلن تجاوبه على التحدي.
مشيرا إلى أن لديهم وثائق وتفاصيل سيتم الكشف عنها بعد ذلك لإثبات كيف عرقلت مليشيات الحوثي محاولات السلطة المحلية في مأرب لربط العاصمة صنعاء بمحطة مأرب الغازيه.
وتحدى عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ، مليشيا الحوثي في ​​آخر مقابلة تلفزيونية على قناة بي بي سي ، للسماح بربط صنعاء بالكهرباء الغازية القادمة من مارب، وذكر توجيهات سابقة لهاصدرها عام 2016 لإعادة الربط ، لكن الحوثيين وقفوا في طريقهم أمام فرق العمل الفنية.
 
وأعلن العرادة ، خلال المقابلة ، استعداده لفتح الطرق الثلاث في مأرب (صرواح – مأرب) (الفلج) (نهم – مأرب) ، متحديا مبادرة المليشيا بفتحها من جانبها وتغليب مصلحة المواطن على مصالحها السياسية المرتبطة بالمشروع الإيراني.