"في ذكرى رحيله الأولى "

نادي شعب حضرموت ينظم فعالية تأبينية وفاءً للخالد "بن بريك" الخميس بالمكلا

Tuesday 16 August 2022 11:42 pm
 نادي شعب حضرموت ينظم فعالية تأبينية وفاءً للخالد "بن بريك" الخميس بالمكلا
يمني سبورت :
----------
 
ينظم مجلس إدارة نادي شعب حضرموت برئاسة الدكتور خالد سلمان العكبري، فعالية تأبين لحضور لفقيد الرياضة في حضرموت والوطن، لاعب نادي الشعب والمنتخب الوطني الكابتن خالد بن بريك رحمه الله، بمناسبة مرور عام على رحيله، والتي توافق يوم 19 اغسطس.
وقال رئيس النادي د. خالد سلمان العكبري، إن النادي سينظم صباح بعد غد الخميس في المسرح الوطني بالمكلا فعالية تأبينية في ذكرى رحيل الكابتن خالد بن بريك  الأولى وفاءً وعرفاناً للمايسترو الذي أبدع في صفوف النادي وأفنى جل عمره لاعباً ومدرباً للنادي والمنتخب الوطني، وتخليداً للذكرى السنوية الأولى لوفاته بوصفه رمزاً رياضياً للكرة في حضرموت والوطن نظير ما قدمه لبقاء النادي طويلاً في الدرجة الأولى والمشاركات الآسيوية، وحصد العديد من الألقاب مع النادي.
وأوضح مسؤول العلاقات والاعلام صلاح العماري، ان فعاليات التأبين ستشمل تكريم أسرته، وكلمات تأبينية، وعرض روبرتاج عن حياته ومشواره الرياضي من إعداد الزملاء الاستاذ خالد القحوم وفهمي باحمدان وصلاح العماري.
ودعت إدارة النادي ، رؤساء النادي السابقين ومكتب الشباب واللاعبين السابقين ولاعبي النادي وجمهوره، والاتحادات والاندية الرياضية والجماهير والشخصيات الرياضية في حضرموت والوطن لحضور الفعالية التأبينية للكابتن خالد بن بريك رحمه الله، وفاءً للفقيد.