السعودية : شاهد ديزني على الجليد في الرياض في أغسطس

Saturday 20 August 2022 7:01 am
السعودية : شاهد ديزني على الجليد في الرياض في أغسطس
يمني سبورت - وكالات:
----------

كل شخص منا لديه شخصيته المفضلة من ديزني، وفي عرض ديزني على الجليد (Disney On Ice) ستشاهد ميكي وأصدقائه، وهم ينتقلون إلى الحياة الجليدية. سينطلق عرض ديزني في طريقه إلى المملكة العربية السعودية من الخميس 25 أغسطس إلى الأربعاء 21 سبتمبر في الرياض بوليفارد أرينا.

لا تفوّت حضور عرض ميكي وأصدقائه، واحصل على تذاكر العرض الترفيهي الحماسي ديزني على الجليد بسعر يبدأ من 50 ريال سعودي. هناك أربع فئات للتذاكر للاختيار من بينها: التذاكر الفضية 50 ريالًا سعوديًا، والتذاكر الذهبية 95 ريالًا سعوديًا، والتذاكر البلاتينية 185 ريالًا سعوديًا، وتذاكر كبار الشخصيات 450 ريالًا سعوديًا. سيكون هناك عرضان كل يوم خلال فترة الأربعة أسابيع، الأول في الساعة 4 مساءً والثاني في الساعة 8 مساءً.

تجتمع شخصيات ديزني الكلاسيكية والحديثة معًا في عرض مليء بالمرح. تنضم إلى ميكي ماوس ميني ماوس ودونالد داك وغوفي أثناء قيامه برحلة في حارة الذاكرة لاكتشاف ذكرياتهم المفضلة في كل العصور.

شاهد ديزني على الجليد في الرياض في أغسطس
© Motivate Publishingشاهد ديزني على الجليد في الرياض في أغسطس

خلال العرض، سوف ينبهر الصغار ببعضٍ من أكبر وأشهر شخصيات ديزني. شاهد رحلة موانا الشجاعة التي تخوض مغامرة في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها برفقة البطل ماوي؛ أو انضم إلى وودي والعصابة واحتفل بالمعنى الحقيقي للصداقة.

لتنتقل بعدها إلى مملكة أريدنيل الثلجية، حيث تكتشف الأميرتان الشقيقتان آنا وإلسا أن الحب الحقيقي هو القوة الأعظم. بالإضافة إلى ذلك، تظهر أميرات ديزني، حيث يلهمن ميكي والأطفال لمشاركة ذكرياتهم المفضلة من ديزني.