اتحاد الكرة تغيير إيجابي

Tuesday 30 August 2022 10:58 am
----------

- يبدوا أن الاتحاد العام لكرة القدم قد بداء خطواته التصحيحية للكرة اليمنية على أرض الواقع بعيدا عن من لا يرى في الاتحاد وشخوصه الا انهم أعداء الوطن والمواطن الذي يحب منتخبه ويهتف له بكل حرارة ( حيو اليماني حيوه)..

- نعم هذا مانقراءه في خطوات الاتحاد بعد ثورة التصحيح إن صح التعبير التي حدثت في الاتحاد في شهر (يوليو) من العام الجاري..

- فمنتخب الشباب بعد مشاركته في بطولة كأس العرب اتجه إلى جده ولم يعود لأرض الوطن حيث يقيم هناك معسكراً أعداديا للتصفيات الآسيوية بلاوس..

لعب من خلالها عدة لقاءات حبيه وهو لازال في السعوديه يتنقل مابين جده والرياض والمدينة!

- وقبله منتخب الناشئين المشارك في البطولة العربية أقام معسكراً قصيره بالقاهرة تخللها لعب مباراتين وديتين كان لها الأثر الواضح على نتائج ومستوى المنتخب في البطولة العربية..

وبعد المشاركة لن يعود لليمن بل سيتم ترتيب له معسكراً خارجياً استعدادا للتصفيات الآسيوية..

- هذه الخطوات تؤكد بما لا يدع مجالا للشك او الطعن في أعضاء الاتحاد أو مناصريه أنه يمضي في الطريق الصحيح لإيجاد منتخبات يمنيه منافسة لا مشاركة في البطولات العربية أو الآسيوية وهو ماطالبت به الجماهير والصحافة والإعلام الرياضي اليمني..

إلى جانب ما ستحمله لنا الايام القادمة من الخبر السار بحق المنتخب الأول واجهة البلد في التعاقد مع المدرب الصربي سكوب.

- بقى نقطة واحدة لاتحاد القدم وهي الاهم تتمثل في تزمين المسابقات الداخلية وانطلاقتها في اقرب وقت ..

- فاخر دوري لأندية الدرجة الأولى اقيم في نوفمبر من العام ٢٠٢١ ولحد الان لم يبدأ دوري الدرجة الثانية..

-المسابقات المحلية هي الأساس لتطوير المنتخبات ومن خلالها سنرى كرة يمنيه قادرة على المنافسة وإعادة الحيوية والحماس في المدرجات وإنعاش سوق الكرة اليمنية زي زمان..

وسلامتكم...

٣٠ اغسطس