أشاد حسن باشنفر النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، بالمستوى الجيد الذي قدمه منتخب الناشئين، خلال مشاركته الأخيرة في منافسات بطولة كأس العرب الرابعة، التي أقميت مؤخرًا في مدينة وهران الجزائرية، والنتائج الإيجابية التي حققها، وتكللت بوصول ناشئي اليمن إلى نصف نهائي البطولة ضمن أفضل أربعة منتخبات عربية.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه ببعثة المنتخب بالعاصمة السعودية الرياض، إذ أشاد بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون والانضباط الكبير وحالة الانسجام والتناغم التي تسود صفوفهم.
 
وشكر باشنفر الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني، والطاقم الفني المعاون، والجهاز الإداري للمنتخب في سبيل إعداد هذا المنتخب بصورة مميزة.
 
وحث اللاعبين على مضاعفة الجهود من أجل استكمال مرحلة الإعداد بما يعزز من جاهزيتهم وقدرتهم على الظهور بصورة أفضل خلال التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في بنجلادش مطلع أكتوبر تشرين الأول المقبل، والاستفادة بشكل أكبر من المشاركة العربية الأخيرة، وتلافي كل جوانب القصور.
 
وأكد أن قيادة الاتحاد تقف إلى جانب اللاعبين وستقدم كل الدعم والرعاية والاهتمام بهذا المنتخب الذي يشكل النواة الأساسية والمستقبل المشرق للكرة اليمنية الذي يعول عليه في التمثيل المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية.